مؤتمر الكلاسيكو – زيدان: برشلونة هو من رفض الممر الشرفي أولا.. الحديث وقتها كان كذبا

مؤتمر الكلاسيكو – زيدان: برشلونة هو من رفض الممر الشرفي أولا.. الحديث وقتها كان كذبا

منذ ما يقرب من 6 سنوات

مؤتمر الكلاسيكو – زيدان: برشلونة هو من رفض الممر الشرفي أولا.. الحديث وقتها كان كذبا

استحوذ الحديث عن وقوف ريال مدريد في ممر شرفي لبرشلونة أبطال الليجا على أغلب حديث زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي قبل الكلاسيكو غدا الأحد في كامب نو.

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي غدا في الجولة الـ36 من الليجا بعد حسم البطولة رسميا، وستكون أيضا مباراة الكلاسيكو الأخير لأندريس إنيستا نجم الفريق الكتالوني الذي سيرحل للصين.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "كما قلت من قبل، إنيستا لاعب نقدره جدا وليس مجرد لاعب عادي وجميعنا يعرف كم هو شخص رائع. سنلوح بأيدينا له ونهنأه ونتمنى له كل الحظ في المستقبل".

وانتقل للحديث عن الممر الشرفي، قائلا: "لست أنا من قرر هذا الأمر، بعد فوزنا بكأس العالم للأندية تفهمت أن الوقوف في ممر شرفي ليس في خطط برشلونة".

وأوضح "البعض قال إنهم لم يقفوا لنا في ممر شرفي لأنهم لم يشاركوا في مونديال الأندية ولكن هذا كذب، لأنك عليك أن تفوز بدوري الأبطال لتشارك في كأس العالم ونحن سويا شاركنا في دوري الأبطال".

واستكمل "لذلك لست أنا من قرر أنني لا أريد الوقوف في ممر شرفي، برشلونة فعلها أولا. ومع احترامنا لهم لن نفعلها لأنهم لم يقفوا لنا".

زيزو استدرك "الشيء الأهم هو أننا نقدر ما فعله برشلونة، لأن التتويج الليجا هو الشيء الأجمل والأصعب في الموسم من وجهة نظري".

واختتم حديثه في هذه النقطة "لكن ما حدث منهم هو مشكلتي وليست مشكلة النادي، إذا كانوا وقفوا لنا ممرا شرفيا من قبل لم أكن لأكسر شيئا حافظنا على القيام به".

وأشار زيدان إلى أن ريال مدريد سيلعب المباراة من أجل الفوز، رغم حسم برشلونة لليجا ووجود إصابات في صفوف فريقه.

وعن ذلك، قال: "هي مباراة لن تغير شيئا في جدول الليجا، ولكننا نريد أن نلعب بشكل جيد ونقوم بكل شيء ممكن للفوز".

وأكمل "لدينا عدد من المصابين مثل إسكو ورفائيل فاران ولكنهما سيسافران معنا وإذا استمرت آلامهما لن يكونا قادرين على المشاركة".

وتحدث زيزو عن تقييمه لموسم ريال مدريد، مع الاتهامات التي توجه لفريقه بالاستفادة تحكيميا في مشوار التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

الخبر من المصدر