برعاية

بالفيديو – أكثر مما وعد.. حجازي يقود وست بروميتش لفوز قاتل على توتنام يعيد أمل البقاء

بالفيديو – أكثر مما وعد.. حجازي يقود وست بروميتش لفوز قاتل على توتنام يعيد أمل البقاء

"أعد محمد صلاح بمنع هاري كين من التسجيل في مباراتنا" هكذا وعد أحمد حجازي وأوفى. وست بروميتش يحيي آمال البقاء بفوز قاتل على توتنام.

فاز وست بروميتش ألبيون على توتنام بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

تهديد توتنام بدأ في الدقيقة الثالثة بكرة وصلت إلى ديلي ألي داخل منطقة الجزاء، لكن أحمد حجازي تدخل وأبعد الكرة من أمامه. ثم عرضية أخرى في الدقيقة الخامسة من تريبيير، لكن حجازي مرة أخرى يحولها إلى ركنية.

وهدد أحمد حجازي مرمى توتنام في الدقيقة الـ44 من رأسية رائعة، لكنها مرت بجانب القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستمر نجمنا المصري في تهديد مرمى السبيرز، فسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ59 لكن مرت فوق المرمى، قبل أن يتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ61 بعد تدخل قوي على ديلي ألي.

ومرة أخرى تقدم حجازي لداخل منطقة الجزاء، وأرسل كرة رأسية من داخل المنطقة كاد هاري كين أن يسجلها في مرماه، لكن هوجو لوريس حولها إلى ركنية.

ولم يفقد وست بروميتش الأمل أبدا، فجاء الهدف في الدقيقة الـ93 من ركنية سجلها جاك ليفرمور في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز وست بروميتش بهدف مقابل لا شيء,

فوز وست بروميتش رفع رصيده للنقطة الـ31 مرتقيا للمركز الـ19 وقبل الأخير لأول مرة منذ عدة أشهر، وليحيي آماله في البقاء مرة أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا