برعاية

هازارد يفاجئ سيدة غانا الأولى

هازارد يفاجئ سيدة غانا الأولى

ذكرصحيفة "آس" الإسبانية أن نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد، بعث بقميصه مع الفريق اللندني إلى سيدة غانا الأولى ريبيكا أكوفو أدو، والمعروفة بتشجيعها لـ"البلوز".

وأضافت الصحيفة أن النجم البلجيكي أرسل قميصه إلى أكوفو، تعبيراً عن استحسانه لانخراطها في الأعمال الخيرية. 

وأوضحت "آس" أن سيدة غانا الأولى تفاجأت بهدية هازارد (27 عاماً)، إذ نشرت أكوفو أدو على حسابها الخاص على إنستغرام فيديو للنجم البلجيكي، وهو يُهديها قميصه الأزرق، الذي يحمل الرقم 10 مع النادي اللندني.

وتابع نفس المصدر، أن أكوفو نشرت تغريدة لها على تويتر تقول فيها: "أعتقد أنه من أفضل المفاجئات التي حصلت عليها حتى الآن في هذه السنة هو الحصول على قميص مُوقع لواحد من أحسن اللاعبين في العالم إدين هازارد"، وأضافت: "هازارد لاعب تشيلسي ودولي بلجيكي.. شكراً جزيلاً".

من جهة أخرى، يستعد إدين هازارد لقيادة المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، إذ تُعول الجماهير البلجيكية كثيراً على تألق هازارد، من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في هذا العرس الكروي العالمي.

والجدير بالذكر، أن العديد من التقارير الصحافية تشير إلى أن هازارد قد يُغادر فريقه تشيلسي نهاية هذا الموسم، خاصة في ظل اهتمام ريال مدريد باللاعب البلجيكي، ومساعي النادي لجلبه إلى القلعة المدريدية منذ عدة سنوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا