برعاية

الأهلي يطالب بتقنية "حكم الفيديو" في أبطال أفريقيا

الأهلي يطالب بتقنية "حكم الفيديو" في أبطال أفريقيا

طلب الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة أفريقيا برصيد ثماني مرات، بتطبيق نظام حكم الفيديو المساعد في دوري الأبطال، عقب تعادله بدون أهداف مع ضيفه الترجي التونسي في انطلاق دور المجموعات أمس الجمعة.

وسجل مهاجم الأهلي مروان محسن هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل في منتصف الشوط الثاني، وبدا من الإعادة التلفزيونية أن صاحب الأرض ربما كان يستحق الهدف بالفعل.

وقال مدير الكرة بالأهلي، سيدعبد الحفيظ، لموقع النادي الإلكتروني: "أتساءل عن موعد استخدام الاتحاد الأفريقي لتقنية الفيديو في التحكيم، خصوصاً أن الفريق واجه نوعاً من الأخطاء التحكيمية وتسبب ذلك في خروج المباراة بالتعادل".

ومن جانبه قال مدرب الأهلي حسام البدري: "مروان أحرز هدفاً صحيحاً ألغاه الحكم، وهذا يثبت وجهة نظري التي حذرت منها قبل المباراة بشأن الحكم.. الصمت على ما حدث تحكيمياً أمام الترجي سيزيد من ضياع الكثير من حقوق الفريق في المباريات المقبلة".

وكان البدري انتقد اختيار الحكم السنغالي مالانغ ديدييه لإدارة اللقاء، بداعي أنه أدار مواجهة الأهلي مع الترجي في دوري الأبطال العام الماضي ولم يكن موفقاً تماماً.

وهذه المباراة الثالثة على التوالي للأهلي دون فوز بعدما خسر 1-2 أمام غريمه الزمالك في الدوري المحلي، الذي حسمه بشكل مبكر، ثم خسر 0-1 أمام الأسيوطي سبورت ليودع كأس مصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا