برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الصهباني: العين ليس في حاجة لتدعيم صفوفه

تمنى مدير فريق العين مطر الصهباني أن تنعكس الثنائية التي حققها "الزعيم" على مستويات الفريق على الصعيد القاري، وقال: "ندين بالفضل في تفوق العين خلال منافسات الدور الثاني للدوري للتعاقدات التي أبرمتها الإدارة وأبرزها حسين الشحات الذي أحدث فارقاً كبيراً في أداء الفريق، مشيداً بالشخص صاحب النظرة الثاقبة الذي اختار الشحات وساهم في انتقاله للعين على سبيل الإعارة ثم التعاقد معه لمدة 3 سنوات ونتمنى للاعب التوفيق".

وأضاف الصهباني: "تعدد الخيارات تحت تصرف المدرب زوران ماميتش ساعده على التوظيف الجيد لجميع اللاعبين، وفي بطولة الدوري مثلت مباراة الوصل الانطلاقة الحقيقية للتشبث بالصدارة حتى التتويج بالدرع".

وأشار الصهباني إلى أن النادي يملك أفضل اللاعبين سواء من المواطنين أو الأجانب ولا يحتاج لتدعيم على أقل تقدير في الوقت الحالي، بدءاً من مركز حراسة المرمى وحتى المهاجمين وخير دليل الثنائية.

أحمد خليل: أصبحت لاعباً حراً في يناير

أكد أحمد خليل مهاجم العين، أنه "أصبح لاعباً حراً عقب نهاية علاقته مع الجزيرة، وانضمامه للعين خلال الانتقالات الشتوية الماضية"، وقال: "أنا بصدد العمل على تحديد وجهته في الموسم المقبل مع منح العين الأولوية في قراره".

وأضاف اللاعب: "الكل يسألني أين سأتواجد في الموسم المقبل، وبالنسبة لي ستكون فترة مهمة وصعبة من أجل اتخاذ القرار الأنسب لي ولكرة الإمارات".

وتابع أحمد خليل: "هناك مفاوضات مع العين، وعروض من أندية أخرى، أنا محظوظ بالتواجد مع هذا الفريق والمجموعة من اللاعبين، والمدرب زوران ساعدني كثيراً منذ انضمامي للفريق، وعمل على إدخالي ضمن المجموعة سريعاً، وأتمنى دائماً رد الجميل للفريق بأكمله، وأكون جاهزاً عندما يحتاج الفريق لوجودي في أرضية الملعب".

فيتفا يتمرد على الأهلي قبل المواجهة الآسيوية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا