برعاية

ما الفريق الذي يشجعه نادال في إسبانيا؟ - سبورت 360 عربية

ما الفريق الذي يشجعه نادال في إسبانيا؟ -  سبورت 360 عربية

ظهر نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، المصنف رقم 1 عالميا، في مدرجات ملعب “واندا ميتروبوليتانو” لتشجيع أتلتيكو مدريد أمام آرسنال الإنجليزي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

كان نادال في قمة الحماس واحتفال بصعود أتلتيكو مدريد إلى نهائي الدوري الأوربي، ورصدته الكاميرات في تلك اللحظات، وهذا أثار حيرة جماهير الكرة الإسبانية.

تساءل الجمهور الإسباني عن هوية نادال الكروية الحقيقية، هو يقول إنه من مشجعي ريال مدريد، لكنه أيضا يشجع برشلونة لأن عمه كان لاعبا سابقا في الفريق الكتالوني، والآن ظهر مرتديا وشاح أتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

لكن هناك تعليقات دافعت عن نادال، وأكدت على أنه مشجع لريال مدريد، لكنه كان يساند أتلتيكو مدريد لأنه فريق إسباني ينافس في بطولة أوروبية.

يذكر أن نادال توج ببطولة برشلونة المفتوحة، بعدما تغلب على منافسه اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-2 و 6-1.

نادال عزز رقمه القياسي بـ 46 مجموعة على التوالي دون خسارة أي مجموعة على الأراضي الترابية.

نشر النجم الإنجليزي جيمي فاردي، هداف ليستر سيتي، “فيديو” على حسابه الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ليكشف عن وجود صالون حلاقة خاص داخل منزله.

فضل فاردي أن يخصص مكانا لحلاقة الشعر داخل منزله، دون أن يضطر إلى الذهاب للحلاق، بل يتصل به في أي وقت ليأتي إلى المنزل في خصوصية تامة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا