برعاية

ستيفن جيرارد مديراً فنياً لغلاسكو رينجرز

ستيفن جيرارد مديراً فنياً لغلاسكو رينجرز

أعلن فريق رينجرز الاسكتلندي لكرة القدم، أمس، عن تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد، للإشراف على فريقه بعقد يمتد لأربعة أعوام. وكتب النادي على موقعه الرسمي، «يسعد رينجرز التأكيد أن ستيفن جيرارد وافق على أن يصبح المدرب الجديد في النادي»، وذلك خلفاً لغريام مورتي الذي أقيل الثلاثاء، إثر الخسارة الفادحة أمام غريمه التقليدي سلتيك بخماسية نظيفة الأحد، ما سمح للأخير بإحراز اللقب السابع توالياً. وسيكون جيرارد في مواجهة بريندان رودجرز مدربه السابق حين كان يدرب ليفربول، الذي يتولى حالياً تدريب سلتيك غريم رينجرز.

من جهته، قال النجم السابق لنادي ليفربول «أفخر بأني سأصبح المدرب المقبل لرينجرز. أكن احتراماً هائلاً لهذا النادي وتاريخه وتقاليده. أتطلع بفارغ الصبر لهذه المغامرة الجديدة مع رينجرز، ونتطلع معاً للبناء على النجاحات العديدة التي حققها هذا النادي». ويحاول رينجرز استعادة مكانته بعد النكسة التي تعرض لها عام 2012، وأدت إلى إنزاله إلى الدرجة الثالثة (الرابعة فعلياً) بسبب إفلاسه، قبل أن يشق طريقه مجدداً إلى دوري الأضواء الموسم الماضي حيث حل ثالثاً.

وأعرب رئيس النادي دايف كينغ عن «سعادتنا بتأكيدنا اليوم أن ستيفن جيرارد سيصبح المدرب المقبل لرينجرز. منذ البداية، كانت المفاوضات إيجابية جداً، ونؤمن بأن ستيفن الشخص المناسب لقيادة رينجرز نحو الأمام... إنه يوم مميز لنادينا، مشجعينا وستيفن». وسبق لجيرارد (114 مباراة دولية و21 هدفاً) أن كشف قبل أيام أنه سيجري مفاوضات إضافية مع رينجرز، مشيراً لشبكة «بي تي سبورت» التي يعمل معلقاً لها «هناك اهتمام، عقدنا مشاورات أولية والهدف هو مواصلتها في الأيام القليلة المقبلة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا