برعاية

عشاق ريال مدريد وبرشلونة يحبسون أنفاسهم قبل ساعات من الكلاسيكو عشاق ريال مدريد وبرشلونة يحبسون أنفاسهم قبل ساعات من الكلاسيكو

عشاق ريال مدريد وبرشلونة يحبسون أنفاسهم قبل ساعات من الكلاسيكو                         عشاق ريال مدريد وبرشلونة يحبسون أنفاسهم قبل ساعات من الكلاسيكو

يستعد عشاق ريال مدريد وبرشلونة في كل مكان حول العالم لمشاهدة الكلاسيكو المرتقب في بطولة الدوري الإسباني.

(مدريد - mbc.net) يستعد عشاق ريال مدريد وبرشلونة في كل مكان حول العالم لمشاهدة الكلاسيكو المرتقب في بطولة الدوري الإسباني.

سيتم يوم 6 مايو تنظيم آخر لقاء في الموسم المحلي بين فريقي برشلونة وريال مدريد. يعتبر#El Clásico  أحد المواعيد الأكثر انتظارا في السنة على المستوى العالمي، وستُنظّم هذه المباراة في ملعب كامب نو. مع ذلك، تم اختيار كل من نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، وبوينوس أيريس (الأرجنتين)، وجاكارتا (أندونيسيا)، ومدن أخرى في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا لتقريب أنصار لاليغا في جميع أنحاء العالم بشكل أكبر من الجو الحماسي لهذا الحدث العالمي.

ففي نيويورك، سيتم الاستمتاع بالكلاسيكو #El Clásico في حدث ضخم بمدينة نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، وبجودة 4K في بوينوس أيريس (الأرجنتين)، وفي ساعة ليلية في جاكارتا (أندونيسيا)، وعلى شاشة كبيرة في نقط أخرى في أمريكا وآسيا وأوروبا.

ستحتضن نيويورك للمرة الثانية حدثا كبيرا يتم تنظيمه من قبل لاليغا، والتي يمكن فيها للحاضرين الاستمتاع باللقاء على شاشة كبيرة. سيكون الموعد بحضور سفير لاليغا واللاعب السابق لبرشلونة دافيد فيا. وستكون هناك موسيقى مباشرة وعربات للأطعمة ومنطقة للضيوف المرموقين، مما سيجعل التجربة عبارة عن حفلة ستبدأ على الساعة 12:00 حسب التوقيت المحلي.

سيكون مقر الكلاسيكو #El Clásico في الأرجنتين في كامبو أرخينتينو دي بولو في باليرمو ببوينوس أيريس. وسيكون بإمكان أهالي بوينوس أيريس الاستمتاع للمرة الأولى بموعد رياضي في هذا الحجم على شاشة عملاقة بجودة 4K. سيحضر في هذه الحفلة اللاعب السابق لفريق برشلونة باتريك كلوفيرت للقاء أنصار لاليغا، وستشتمل الحفلة على أنشطة متعددة: معرض للأقمصة، ومنصة للتصوير، ومسابقات وجوائز للحاضرين، ومنسقين للموسيقى (دي جي) وغير ذلك. وذلك في مكان يتسع لـ 5000 شخص، والذي سيفتح أبوابه منذ الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي.

سيذاع أيضا الكلاسيكو لأول مرة بجود 4K في الشيلي وكولومبيا علاوة على ذلك، سيحظى الحاضرون في بوغوتا بفرصة المشاهدة عن قرب للألبسة الرسمية للأندية 20 في لاليغا سانتاندير ونسخة من كأس هذه المنافسة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا