برعاية

ميسي وسواريز يضعان حداً لصداقتهما!

ميسي وسواريز يضعان حداً لصداقتهما!

لطالما تصدرت علاقة الصداقة القوية بين ليونيل ميسي وزميله في فريق برشلونة لويس سواريز عناوين الصحف الرياضية، لكن يبدو أن صداقة نجمي “البلوغرانا” قد تتعرض أيضاً إلى بعض الهزات على غرار ماكشف عنه إعلان مصور.

ليس خافياً على الجميع أن هناك علاقة قوية تجمع بين نجمي فريق برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز، إذ يتقاسم لاعبا “البلوغرانا” الكثير من اللحظات الجميلة سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

ويبدو أن عروة الصداقة بين الأسطورة الأرجنتينية والهداف الأوروغوياني، قد تكون معرضة كغيرها من العلاقات الإنسانية إلى تغييرات كثيرة، خاصة بسبب المنافسة الكبيرة، التي يشهدها عالم الساحرة المستديرة باستمرار.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع صحيفة دايلي ميل أن ليونيل ميسي ولويس سواريز ظهرا في إعلان مصور تحت عنوان “كل شيء يتغير”، وأضاف الموقع البريطاني أن الإعلان التابع لشركة عالمية لمشروبات الطاقة، يهدف إلى إظهار أنه كيف يُمكن للمنافسة أن تضع أقوى علاقات الصداقة في موضع اختبار.

وأوضح موقع دايلي ميل أن بداية الإعلان تظهر روابط الصداقة القوية بين ميسي وسواريز، إذ يحتفلان سوياً بتسجيل الأهداف وأخذ صور “سيلفي” في الكثير من الأماكن من بينها منزلهما.

وتابع نفس المصدر أن الأمور ستتغير قريباً بعد ذلك في الإعلان، إذ ستتحول الصداقة بين ميسي وسواريز إلى منافسة بينهما في بطولة كروية تحمل اسم “جنون كرة القدم”، وأضاف أن “البرغوث” ميسي قرر أثناء الإعلان التوقف عن متابعة سواريز على إنستغرام، وهو ما تصدر عناوين وسائل الإعلام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا