برعاية

فرديناند يفشل في احتراف الملاكمة - سبورت 360 عربية

فرديناند يفشل في احتراف الملاكمة -  سبورت 360 عربية

رفض مجلس الملاكمة البريطانى منح ريو فرديناند، القائد السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، رخصة لمزاولة اللعبة كمحترف، وهذا القرار تسبب في خيبة أمل كبيرة للنجم الكروي المعتزل.

كان فرديناند يتحضر بإشراف الملاكم ريتشى وودهول بطل العالم السابق لوزن ما فوق المتوسط،، لدخول عالم الاحتراف بدعم من شركة “بيتفير” للمراهنات الرياضية.

وعلق النجم الإنجليزي على قرار الرفض عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، قائلا: بعدما تمرنت لأربع أو خمس مرات أسبوعيا منذ الإعلان عن هدف الحصول على رخصة ملاكمة والصعود إلى الحلبة، بكثير من الحزن أعلن تعليق قفازى.

وأضاف: على الرغم أنه لم يسبق لى ان شعرت بحال أفضل جسديا وذهنيا، وبعدما أعلمت مجلس الملاكمة البريطانى بنيتى التقدم لحصول على رخصة، حصلت على معلومات مؤكدة بأنهم لن ينظروا بطلبى حاليا.

وأكد إبن الـ 39 عاما، الذى دافع عن ألوان فرق وستهام يونايتد وليدز وكوينز بارك رينجرز اضافة الى المنتخب الوطني، انه يشعر بخيبة أمل كبيرة وأن “مجرد القول أن ظنى قد خاب من القرار هو أقل ما يمكن قوله”.

وتابع: الملاكمة هى رياضة صعبة جسديا ومتطلبة وخطرة، لطالما أحطتها بالاحترام والتقدير لأنى لم أكن أقدّر مدى صعوبة ذلك، أردت أن أظهر للناس أنه من الجيد أن يكون لدى هدف أسعى جاهدا للوصول إليه.

أعلن نادي لودوجوريتس البلغاري عن صدور حكم قضائي بمعاقبة الجناح الهولندي فرجيل “فورا” ميسيديان، بالسجن لمدة ستة أشهر، منها شهران تحت المراقبة، لكنه مازال بإمكانه الطعن على الحكم.

وجاء هذا الحكم بعد أن إدين اللاعب بتهمة الاعتداء على رجل في مرآب للسيارات في هولندا خلال شهر يناير مع بداية عام 2018.

وقال اللاعب البالغ عمره 24 عاما والفائز بلقب الدوري البلغاري أربع مرات مع لودوجوريتس: لا أقبل قرار المحكمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا