برعاية

الأهلي يبقي الأسترالي ميليغان موسماً آخر

الأهلي يبقي الأسترالي ميليغان موسماً آخر

اتفقت إدارة النادي الأهلي، مع وكيل أعمال اللاعب الأسترالي مارك ميليغان على أن يتم تمديد عقده الاحترافي لموسم واحد، بعد فترة إعارته الناجحة التي بدأت منذ فترة الانتقالات الشتوية شهر يناير (كانون الثاني) الماضي.

وينتظر تسليم اللاعب مارك ميليغان متسحقاته المالية المتأخرة بجانب مبلغ العقد الجديد للتوقيع والإعلان عنه بشكل رسمي من قبل إدارة النادي.

من جانب آخر يشارك الخماسي الدولي «محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري» في تدريبات الأهلي اليوم الجمعة، استعدادا لملاقاة السد القطري الاثنين المقبل في الدوحة في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي.

وسمح الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة عدد محدود (5) من اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الأول لكرة القدم المنعقد حاليا في مدينة ماربيا الإسبانية من فريق الأهلي، البالغ عددهم ثمانية عناصر لدعم فريق الأهلي ممثل الوطن في مشاركته الآسيوية.

من جهة ثانية، قدم محمد آل فتيل مدافع فريق الأهلي شكره وامتنانه لإدارة النادي بعد تجديد عقده الاحترافي لثلاث سنوات، وتحديدا حتى نهاية عام 2021 عقب الحصة التدريبية أول من أمس.

وقال آل فتيل: «بكثير من التقدير أشكر إدارة النادي الأهلي، وممثله ماجد النفيعي رئيس النادي ونائبه عبد الله بترجي، على اهتمامهم بتجديد عقدي مع النادي لأستمر لسنوات أخرى في قلعة العشاق وأتمنى من الله أن أقدم ما يسعد جماهيرنا الغالية وهذا ما سأسعى لتحققه بإذن الله».

من جهة ثانية، يحيط الغموض بمصير اللاعب اليوناني أويوانيس فيتفا بعد أن فضل اللاعب المغادرة إلى بلاده خلال الأيام الماضية ولم يتم معرفة السبب الرئيسي في سفره، فالمصادر تشير إلى أن عدم تسلم مستحقاته هي السبب الرئيسي لمغادرته ورفض المشاركة، وهو ما لمح له ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي من خلال تصريح للقناة الرياضية السعودية برفض أحد اللاعبين، دون ذكر اسم محدد، العودة للمشاركة في مباراتي البطولة الآسيوية بسبب عدم تسلم مستحقاته المالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا