برعاية

أروابارينا: الوصل متعطش للقب كأس رئيس الإمارات

أروابارينا: الوصل متعطش للقب كأس رئيس الإمارات

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق الوصل، إن المواجهة أمام فريق العين في نهائي كأس رئيس الإمارات ستكون مباراة مهمة جداً للفريق، خاصة أن "الإمبراطور" يتطلع إلى منصات التتويج ومتعطش لمعانقة الألقاب.

ويلتقي الوصل مع العين الخميس على استاد مدينة زايد الرياضية في نهائي المسابقة.

الوصل ينتزع المركز الثالث بالدوري الإماراتي

وتابع مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "بذلنا مجهودا كبيرا فقط خلال الموسمين الماضيين وهذا المجهود الكبير لا ينتسب للجهاز الفني فقط بل للاعبين أيضا، الذي قيل لي عنهم عند قيادتي للفريق إنني سأجد لاعبين مستهترين لا يلتزمون بمواعيد التدريبات، لكنني وجدت رجالاً لديهم القدرة الكبرى على تحمل المسؤولية وأيضا لديهم الحماس والشغف".

وأشار اروابارينا إلى أن العين يمتلك عددا من اللاعبين المميزين خاصة في الخط الأمامي، إضافة إلى نتائجهم المميزة خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي سيلعب فريقه على المستوى الدفاعي والهجومي بشكل مختلف عن الطريقة التي لعب بها مباراة الوحدة في الدور نصف النهائي.

وأضاف: ”أسلوب العين مختلف تماماً عن أسلوب الوحدة، حيث يفضل فريق العين اللعب بأسلوب بسيط عكس فريق الوحدة الذي يعتمد بشكل كامل على الاستحواذ، بينما يعتمد الوصل على اللعب الجماعي، إضافة إلى روح الفريق التي تميز الوصل عن غيره".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا