برعاية

نيمار يعود إلى باريس لاستكمال البرنامج العلاجي

نيمار يعود إلى باريس لاستكمال البرنامج العلاجي

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

قالت تقارير صحفية الفرنسية إن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، سيعود إلى العاصمة الفرنسية الجمعة المقبل، لاستكمال برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في قدمه، في 25 فبراير/شباط الماضي. 

رونالدو يصدم ريال مدريد بخصوص نيمار

برشلونة يتحرك لضم "نيمار الجديد" من سانتوس البرازيلي

ووفقاً لجريدة "ليكيب" الفرنسية، سيطير الجناح البرازيلي من مسقط رأسه في البرازيل، الخميس، ويصل العاصمة الفرنسية باريس في اليوم التالي.

ويأتي نشر الجريدة واسعة الانتشار لهذه الأنباء، عقب أيام من إعلان ناديه أن اللاعب يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، بعد نزع الجبيرة والواقي الموضوعين على قدمه، إلا أنه لم يكشف عن موعد عودة اللاعب البرازيلي للملاعب. 

وتعرض نيمار لكسر في وجه قدمه اليمنى، خلال مباراة فريقه أمام أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في "الليج آ" والتي انتهت بفوز الالفريق الباريسي بثلاثية دون رد.

وبعد أيام من إصابته، التي حرمته من المشاركة مع فريقه في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد على ملعب "حديقة الأمراء"، سافر نيمار لإجراء العملية الجراحية في البرازيل بأحد مستشفيات مدينة "بيلو هوريزونتي".

ومنذ ذلك الحين، واصل النجم البرازيلي برنامجه التأهيلي في بلاده، وهو ما تسبب في حالة من الانتقادات الشديدة من جماهير النادي، التي كانت تفضل أن يبقى نجمها في باريس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا