برعاية

كافاني يكشف كواليس خلاف "ركلة الجزاء" مع نيمار ورحيله عن سان جيرمان

كافاني يكشف كواليس خلاف "ركلة الجزاء" مع نيمار ورحيله عن سان جيرمان

اعترف الأورجوياني إدينسون كافاني بأنه كان يعاني من بعض المشكلات مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، كما كشف كواليس خلاف "ركلة الجزاء" والمشادة الشهيرة التي حدثت بينهما.

ويعتقد البعض أن الثنائي في طريقهما للخروج من باريس سان جيرمان، على أن ينضم نجم السليساو إلى ريال مدريد، بينما يتجه الأوروجوياني إلى الدوري الإيطالي.

وكان اللاعبان متورطان في نزاع ساخن في وقت سابق من هذا الموسم، عندما حاول نيمار أخذ ضربة جزاء من كافاني في مباراة هامة أمام ليون، ورفض الأخير حينها وتوجه لتصويب ركلة الترجيح لكنه أهدرها، وتكرر الأمر مرة أخرى في ركلة حرة، وأخذ داني ألفيس الكرة من كافاني وأعطاها لمواطنه نيمار لتسديدها.

وفي حديثه إلى RMC الإسبانية، اعترف كافاني بأنه كانت هناك مشكلة بالفعل، حيث قال: "صحيح أنه كانت هناك مشكلة في ذلك الوقت مع نيمار".

وتابع موضحًا: "تحدثنا عن ذلك معًا، قلت له أنني أول من يريد تتويجه بالجوائز الفردية، لكني أخبرته أن هناك شرطًا، وأنه يجب عليه وضع الأهداف الجماعية للفريق أولاً".

وأردف كافاني: "أنا لاعب كرة قدم، لست نجمًا، إذا كان لديّ زملاء في الفريق يستطيعون الفوز بجوائز فردية، فسوف أفعل كل شيء لمساعدتهم، لكن يجب أن يضعوا أهداف الفريق أولاً، على أية حال، تدريجيًا، لقد توصلنا إلى حل، لقد اتخذ رؤساء الفريق قرارًا وقد احترمته".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا