برعاية

كلوب: الحظ خدم ليفربول كما فعل مع ريال مدريد | رياضة


	كلوب: الحظ خدم ليفربول كما فعل مع ريال مدريد | رياضة

أبدى المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، سعادته الكبيرة بتأهل فريقه لنهائي دوري الأبطال على الرغم من خسارته أمام روما الإيطالي 2-4 في إياب نصف النهائي الذي احتضنه ملعب الأوليمبيكو، وأشار في الوقت ذاته إلى أن الحظ خدمهم كما فعل مع ريال مدريد الإسباني أمام بايرن ميونخ الألماني.

ونجا ممثل إنجلترا من "ريمونتادا" أخرى تاريخية للفريق الإيطالي، الذي أقصى برشلونة الإسباني في ربع نهائي بالفوز عليه في الإياب 3-0، بعدما كان خاسراً في الذهاب بنتيجة 1-4، ليتأهل لنهائي 'التشامبيونز ليغ' بعد غياب 11 عاماً.

وفاز ليفربول على ملعبه أنفيلد رود في مباراة الذهاب بنتيجة 5-2، قبل أن يسقط في إيطاليا بنتيجة 4-2.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "الجميع سعيد للغاية بالتأهل للنهائي، وأنا شخصياً سعيد بعقلية الفريق وبالمباراة، على الرغم من أننا لم نلعب جيداً إلى حد بعيد، لكي نكون صريحين، سنحت لنا عدة فرص وكان بإمكاننا تسجيل مزيد من الأهداف، ولكننا أهدرناها، ولذلك عانينا في النهاية، والجماهير وقفت إلى جانب الفريق وتستحق هذا التأهل".

وحول القرارات التحكيمية التي أثارت انتقادات جماهير روما التي ترى أنها أثرت في نتيجة اللقاء، أكد: "لا نريد التحدث عن الحكام، يجب مشاهدة اللقطات مجدداً، ولكني متأكد من أنه كان بإمكاننا تقديم أفضل، ريال مدريد احتاج للحظ بالأمس للتأهل للنهائي وكذلك نحن اليوم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا