برعاية

الأهلي يصحح أخطاءه الفنية قبل المواجهة الآسيوية

الأهلي يصحح أخطاءه الفنية قبل المواجهة الآسيوية

أستأنف الأهلي تحضيراته مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بالراحة لمدة يوم واحد من قبل مدرب الفريق عقب مباراتهم التجريبية أمام الفيصلي الاثنين الماضي استعدادا لمواجهة السد القطري في الدوحة منتصف الأسبوع المقبل في مواجهة الذهاب لدور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي.

وواصل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال تركيزه على العمل الفني من خلال شرحه عددا من النقاط الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال المرحلة القادمة بجانب توضيحه بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الفيصلي الماضية.

من جهة أخرى وصل مساء أمس الأربعاء إلى جدة الخماسي الدولي لفريق الأهلي محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري عبر طائرة خاصة بعد سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم للاعبين الخمسة بالمشاركة مع فريقهم في المواجهتين الآسيويتين أمام السد القطري.

وسينتظم اللاعبون الدوليون الخمسة في تدريبات الفريق ابتداء من الحصة التدريبية مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الذهاب الآسيوية.

بينما سيفتقد الفريق إلى الثلاثي ياسر المسيليم وسعيد المولد وتيسير الجاسم في المواجهتين بعد أن فضل الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم استمرارهم في المعسكر الإعدادي المنعقد خلال هذه الفترة في مدينة ماربيا الإسبانية استعدادا لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا.

من جهة أخرى احتفت إدارة النادي الأهلي بفريق درجة الشباب الحاصل على لقب بطولة الدوري الممتــــــــاز، بحضور ماجد النفيعي رئيس النادي وعبد الله بترجي نائب الرئيس بجانب محمد الحارثي المشرف على الفئات السنية ومحمد عسيري مدير مركز الأمير عبد الله الفيصل للقطاعات السنية.واحتفى الأهلاويون أيضا بفريق درجة الناشئين الحاصل على المركز الثاني في مسابقة الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا