زوران: "الزعيم" سيتمسك بأسلوبه المعتاد أمام الوصل

زوران: "الزعيم" سيتمسك بأسلوبه المعتاد أمام الوصل

منذ ما يقرب من 6 سنوات

زوران: "الزعيم" سيتمسك بأسلوبه المعتاد أمام الوصل

شدد المدير الفني لنادي العين، الكرواتي زوران ماميتش، على أهمية فوز فريقه في مباراة نهائي بطولة كأس رئيس الإمارات لكرة القدم أمام الوصل غداً الخميس.

وقال زوران ماميتش: "ندخل يوم غدٍ تحدٍ مهم أمام فريق قوي، وأتوقع حضوراً جماهيرياً حاشداً لدعم معنويات اللاعبين على إظهار أفضل ما لديهم من أجل الاستمرارية في تقديم أفضل المستويات، وتحقيق أقوى النتائج، وندرك أننا مطالبون بإظهار التركيز العالي، والتعامل بالذكاء المطلوب حتى نتمكن من تحقيق طموحاتنا".

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير الثقة المفرطة من جانب جماهير العين على معنويات الفريق، قال: "نحن فخورون بجماهير العين، كما أنني سعيد جداً بمردود فريقي، والواقع يؤكد أن مباراتنا المقبلة أمام الوصل لن تكون سهلة، خصوصاً وأن المنافس فريق جيد ويضم في صفوفه لاعبين مميزين، بيد أن العين يعيش حالياً أجواءً إيجابية ويمتلك العناصر التي بمقدورها صناعة الفرق، والمؤكد أننا نحترم طموحات الوصل، وعازمون على تحقيق النتيجة القوية".

وتابع مدرب العين: "المنطق يفرض علي التحدث عن أوضاع فريقي لأن مدرب الوصل هو المعني بالحديث عن فريقه بالتأكيد، ونحن سنعمل على اعتماد أسلوبنا المعروف وندرك جيداً بأننا لسنا وحدنا على أرض الملعب وسنضاعف من جهودنا لتحقيق أهدافنا المرجوة".

وأضاف زوران: "الحقيقة دائماً ما أجهز فريقي لجميع المباريات منذ بداية الموسم على اعتبار أنه مقبل على مباراة نهائية، وفي مواجهة الظفرة حرصنا على تحضير الفريق للوصول إلى النهائي، وهناك بعض الأمور النظرية، بيد أن الكلمة النهائية في عالم كرة القدم دائماً على أرض الملعب".

الخبر من المصدر