برعاية

تفاصيل زيارة محمود الخطيب للأهلي بعد جراحة الرباط الصليبي

تفاصيل زيارة محمود الخطيب للأهلي بعد جراحة الرباط الصليبي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على زيارة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

وحضر الخطيب في حوال الحادية عشر صباحًا بعد انطلاق تدريبات الفريق الأحمر بـ 30 دقيقة، حيث لاقى الخطيب ترحيبًا كبيرًا من جانب اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وأعضاء النادي الذين حرصوا على الإطمئنان على البرنامج العلاجي لبيبو بعد إجراء حراجة في العمود الفقري بداية شهر إبريل المنصرم.

وحضر الخطيب بصحبة عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي، وعلاء عبدالصادق، عضو لجنة الكرة بالنادي، وعقدوا جلسة سريعة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، خلال تواجدهم في التدريبات.

وعلى الواقف، اطمئن الخطيب على حالة المصابين من خالد محمود، طبيب الفريق، كما عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، جلسة مع الخطيب وقام بطمأنته على إصابته في العضلة الضامة والتي تعرض لها في شهر يناير الماضي.

واستدعى الخطيب، حسام عاشور، قائد ولاعب وسط الفريق، من أجل الإطمئنان على حالة الفريق وأسباب السقوط في اللقائين الأخيرين أمام الزمالك في الدوري والأسيوطي في كأس مصر.

وفور انتهاء حضوره للتدريبات، اتجه الخطيب إلى مكتب محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي، وعقودوا جلسة مطولة ولاقى الخطيب خلال الطريق إلى مكتب مرجان، ترحيبًا كبيرًا من جانب الأعضاء واستقبال حافل منهم من كبار السن وحتى الأطفال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا