برعاية

كاراجر: صلاح سيصبح من أساطير ليفربول منذ موسمه الأول

كاراجر: صلاح سيصبح من أساطير ليفربول منذ موسمه الأول

أشاد جيمي كاراجر، قائد ليفربول السابق، بالفريق الحالي ولاعبيه، إذ أكد أنهم سيدخلون تاريخ النادي ويصنفوا كأساطير في حالة تحقيق لقب دوري الأبطال.

وقال كاراجر في تصريحات حصرية لموقع "جول": "سأنقل المدرب وبعض اللاعبين إلى مصاف الأساطير في حالة الفوز بالأبطال".

وأتبع: "سيكون أمر عظيم للنادي لأننا لا نمر بفترة طيبة في العشرية الأخيرة، ولكننا نادي خاص ودوري الأبطال تساعدنا على إظهار ذلك".

وأردف: "أن نملك الفرصة لتتويج سادس بالبطولة أمر رائع بالنظر إلى أننا لا نملك إمكانيات ريال مدريد وبرشلونة من حيث القوة الشرائية واللاعبين".

وأكمل: "حتى على الصعيد المحلي، ليفربول لم يكن الأفضل في آخر 10-20 عاما، كنا نعمل على بناء الفرق بذكاء أكثر، مجرد التفكير أن فريق من مدينة لا تتعدى نصف مليون شخص يفوز بستة ألقاب دوري أبطال أمر رائع".

وتوقع كارجر أن يعبر فريقه من موقعة روما بالأوليمبيكو إلى النهائي: "يجب أن تتذكر أن ليفربول لم يخسر في الأبطال هذا العام، وعموما الفريق لا يخسر بسهولة".

وأضاف: "يقولون أن الفريق ضعيف دفاعيا وهش، ولكن يجب أن نخسر هذا اللقاء بثلاثية نظيفة لنخرج، كما أن هذا الفريق لا يتوقف عن التسجيل في كل لقاء".

وأشاد كاراجر بمحمد صلاح، نجم الفريق، وبما يحققه من أرقام: "أمر لا يصدق، كل مباراة يحطم رقما، حتى أنه حطم أرقاما من ثلاثينيات القرن الماضي".

وأردف: "الأمر الكبير أنه يسجل كل أسبوع، هناك من يسجل لك هاتريك أو أربعة أهداف بالمباراة ثم يختفي لخمسة لقاءات".

وأكمل: "الناس تقارن صلاح بسواريز، ربما يكون سواريز كلاعب أفضل، ولكن صلاح يتفوق على سواريز بسبب تسجيله في اللقاءات الكبيرة".

وأكمل: "صلاح قادر أن يأخذ الفريق لتحقيق لقب، الأمر الذي لم يفعله لا سواريز أو توريس، وهو أمر مهم ويجب أن يؤخذ في الحسبان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا