برعاية

الفيحاء: قرارات اتحاد الكرة الأخيرة «مربكة»

الفيحاء: قرارات اتحاد الكرة الأخيرة «مربكة»

أكد مصدر مسؤول بنادي الفيحاء أن قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم الأخيرة أربكت مخططات الفريق للموسم المقبل كافة، نافياً الأقاويل التي تحدثت عن وجود ورشة عمل تنسيقية سبقت القرار بين الاتحاد السعودي والأندية.

واستغرب المصدر أن يتم إبلاغ الأندية بقرارات كثيرة ومؤثرة قبل تحضيرات الموسم الجديد بشهر واحد فقط، مشيراً إلى وجود فوضى ستعم الأندية نتيجة القرارات التي ستجعل اللاعب أقوى من الأندية، في ظل تقليل عدد اللاعبين المدرجين إلى 28 لاعباً، ووجود 7 لاعبين أجانب و2 مواليد و5 لاعبين أولمبي.

ولفت المصدر إلى أن القرار سيدفع إلى «مطالبة اللاعبين الأندية بمبالغ مالية عالية، في حال قررت الأندية إبعادهم، مستغلين تقليل عدد اللاعبين»، وتساءل: بعد إلزام الأندية بوجود 5 لاعبين أولمبي في القائمة، هل سيكون هناك 5 لاعبين ذو جودة عالية؟ واستغرب إعلان قرارات مؤثرة كهذه قبل بداية التحضيرات بفترة قصيرة، مما لم يسمح للأندية بترتيب أمورها، وتمنى أن يكون تنفيذ القرارات بعد موسم، وذلك من أجل الأندية.

وأوضح المصدر أن إدارة الفيحاء تلقت تقريراً من المدرب قبل فترة، مقيماً أداء اللاعبين المحليين والأجانب، وأشار إلى الاستغناء عن أحد الأجانب، والتعاقد مع حارس أجنبي، مؤكداً أن الإدارة طالبت المدرب بتقرير آخر بعد القرار، كون إبعاد الأجنبي قبل القرار تغير في ظل النقص في بعض خانات الفريق.

وكان الفيحاء من أوائل الأندية التي أعلنت برنامجها للموسم المقبل، حيث أعلن إقامة معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل في إسبانيا، حين سيكون مطلع يوليو (تموز) المقبل، وتحديداً في الثالث من الشهر حتى التاسع والعشرين، حيث سيكون المعسكر لسبعة وعشرين يوماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا