برعاية

الاتحاد السعودي يدشن طائرة "الأخضر" في مونديال روسيا

الاتحاد السعودي يدشن طائرة "الأخضر" في مونديال روسيا

طائرة منتخب السعودية في مونديال روسيا

دشن الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية السعودية، الطائرة التي ستقل المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا الصيف المقبل، خلال حفل أقيم مساء الإثنين.

وقال عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي، في تصريحات خلال الحفل: "نتمنى ونحن ندشن طائرة المنتخب الخاصة للمونديال أن نعود من روسيا وقد حققنا ما نصبو إليه من مستويات ونتائج، لنرد من خلال ذلك جزءاً يسيراً مما قدمته قيادتنا الرشيدة لمنتخب الوطن".

وأضاف: "الخدمات التي قدمتها الخطوط السعودية لخدمة الأخضر كانت متنوعة، سواء من حيث الدعم المعنوي الذي وجده المنتخب عبر الإصدارات الإعلامية المحفزة، أو الخدمات المتنوعة للجماهير، وكذلك من جهة ما وجدته بعثة المنتخب في رحلاته لمعسكراته بتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية".

وتابع: "الشراكة الاستراتيجية التي بنيت على أسس متينة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والناقل الوطني الخطوط السعودية أثبتت نجاحها في كثير من المحطات والمسارات التي مر بها المنتخب خلال مشواره السابق، وحتى اللحظة الحاسمة التي نترقب فيها جميعاً وصول منتخبنا إلى موسكو".

وأكمل: " شكرنا الجزيل لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على ما يوليه للرياضة السعودية عموماً والاتحاد السعودي لكرة القدم خصوصاً من دعم واهتمام كبيرين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا