برعاية

مدرب روما قبل مواجهة ليفربول: سنعيد لقاء برشلونة "كوبي..بيست"

مدرب روما قبل مواجهة ليفربول: سنعيد لقاء برشلونة "كوبي..بيست"

قال المدير الفني لروما الإيطالي، أوزيبيو دي فرانشيسكو، اليوم الثلاثاء، إنه يروق له لو يكرر فريقه الأداء الذي قدمه أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول غداً الأربعاء، في إياب نصف نهائي البطولة لتعويض نتيجة الذهاب (5-2) التي جاءت لصالح الفريق الإنجليزي.

وفي مؤتمر صحافي عشية لقاء الغد على ملعب الأوليمبيكو في روما، ذكر دي فرانشيسكو بالـ"ريمونتادا" التاريخية التي حققها روما بقلبه خسارته (1-4) في الذهاب أمام برشلونة على ملعب كامب نو لفوز في الإياب على أرضه (3-0) ليقصي الفريق الكاتالوني من البطولة الأوروبية.

وقال دي فرانشيسكو: "سأفعل مثلما يحدث في الحواسب الآلية، قص ولزق (كوبي..بيست) للأداء الذي تم تقديمه أمام برشلونة"، معبراً عن آمله في أن يخوض فريقه غداً المباراة بنفس بالعزيمة التي أظهرها أمام البرسا سواء على المستوى البدني أو الذهني.

وأضاف أنه: "لمنافسة ليفربول لابد من زيادة جودة أدائنا، لابد من التحلي بالقدرة على التسجيل في أقرب وقت ممكن لإشعال حماس المشجعين".

وأشار إلى أن ليفربول "فريق مختلف تماماً" عن برشلونة وهذا يتطلب تغيير في المستوى الفني لروما.

وأوضح: "نواجه فريقاً مختلفاً تماماً من الناحية الفنية والذهنية يمررون كرات أقل ويلعبون بشكل رأسي، هذا يغير كثيراً الناحية الفنية، لكنه لا يغير شيء في الناحية النفسية، نأمل في إعطاء كل شئ في الملعب وتقديم أداء كبير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا