برعاية

تقرير: بوفاتش المنشق عن كلوب قد يتولى تدريب أرسنال

تقرير: بوفاتش المنشق عن كلوب قد يتولى تدريب أرسنال

بعد أن صنع صدمة في بيئة ليفربول بقرار الانفصال عن يورجن كلوب وإنهاء علاقة تدريبية دامت 17 عاما، سيكون زيليكو بوفاتش على موعد مع مفاجأة جديدة إذا ما صدقت التقارير وتولى تدريب أرسنال.

صحيفة "برافدا" البوسنية ذكرت أن بوفاتش اتفق على تفاصيل تولي تدريب أرسنال بداية من الموسم المقبل، وأن علاقته بليفربول قد انتهت رغم بيان النادي.

وابتعد البوسني بوفاتش (56 عاما) عن الجهاز الفني لليفربول حتى نهاية الموسم "لأسباب شخصية" بحسب البيان الرسمي الذي نشره النادي صباح يوم أمس، إلا أن استبعاده من الأفكار الفنية للفريق وعزل المدرب كلوب له، كانت الأسباب التي دفعته إلى الابتعاد عن الفريق الأول في وقت محوري من الموسم.

ويبحث أرسنال عن مدرب جديد بعد إعلان أرسين فينجر تنحيه وإنهاء 22 عاما من قيادته للمدفعجية بنهاية الموسم الجاري، وعديد الأسماء ظهرت على الساحة أبرزها لويس إنريكي، كارلو أنشيلوتي، باتريك فييرا. إلا أن اسم بوفاتش طُرح بواسطة المصدر البوسني.

الصحيفة البوسنية انفردت بأخبار سابقة متعلقة ببوفاتش، مثل خبر تولي يورجن كلوب تدريب ليفربول في أكتوبر 2015 والذي شددت عليه قبل أسبوع كامل من الإعلان الرسمي، كما سلطت الضوء على خلافات بوفاتش وكلوب في وقت سابق لانفصالهما العلني يوم أمس.

وارتبط كلوب بعلاقة صداقة قديمة بمساعده البوسني الذي زامله في فريق ماينتس لثلاثة مواسم كلاعبين، قبل أن يتزاملا لاحقا في الجهاز الفني للفريق عينه بدءا من العام 2001، وهي الفترة التي شهدت صعود الفريق للدوري الألماني الممتاز ووصوله إلى الدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا