برعاية

بايرن "الجريح" يسعى للتخلص من كابوس مدريد

بايرن "الجريح" يسعى للتخلص من كابوس مدريد

يسعى ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، لتخطي عقبة بايرن ميونخ الألماني الجريح، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو، والتأهل لنهائي البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

ويحلم ريال مدريد، وبالأخص نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقطع هذه الخطوة للنظر للتحدي المقبل، وهو الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة توالياً.

وتنتظر العاصمة الأوكرانية كييف أحد الفريقين الكبيرين المرشحين للقب، بعد أن ألقى القدر بكل منهما في مواجهة الأخر مجدداً في كلاسيكو الكرة الأوروبية.

وخلال السنوات الأخيرة، تبادل الفريقان الأدوار، حيث بات ريال مدريد "كابوساً" بالنسبة لبايرن ميونخ، بالفوز عليه في آخر 6 مواجهات، وكان ثلاثة منها في ملعب أليانز أرينا.

وكان آخر هذه الانتصارات في مباراة الذهاب، بعدما عاد الريال من التأخر للفوز 2-1 عن طريق البرازيلي مارسيلو، والإسباني ماركو أسينسيو.

وبفضل هذه النتيجة أصبح ريال مدريد المرشح للعبور للدور التالي، وربما يكون تعلم مما حدث في ربع النهائي.

ويواجه زيدان المباراة وأمامه عدة عقبات، أولها مركز الظهير الأيمن، حيث تعرض داني كارباخال لإصابة في مباراة الذهاب ولن يلحق بالمواجهة.

وتظهر في قائمة الخيارات أسماء ناتشو فرناندز الغائب منذ شهر والذي خاض تدربين فقط مع الفريق، أو لوكاس فاسكيز الذي قد يؤخر مركزه ويُستخدم كحل طارئ، وأيضاً المغربي أشرف حكيمي الذي لا يحظى بثقة مدربه لمثل هذه المواجهات.

شهدت مباراة الذهاب أيضاً إصابة إيسكو بالتواء في الكتف، وإذا كانت هناك فرصة لمشاركته ستكون بعد حقنه لتسريع تعافيه، لا يفكر زيدان كثيراً في المخاطرة، لذا فإن إيسكو لن يلعب غالباً وسيدفع بكريم بنزيما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا