برعاية

مدرب الكاميرون السابق يتغنى بصلاح: "يقارن بميسي وأعظم من إيتو والأفضل في التاريخ"

مدرب الكاميرون السابق يتغنى بصلاح: "يقارن بميسي وأعظم من إيتو والأفضل في التاريخ"

أشاد وينفرد شايفر المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون بمستوى الكرة المصرية والمنتخب الوطني تحت القيادة الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر، كما تغني باللاعب الدولي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال ويني شايفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "مع شوبير": "من المعروف أن مصر واحدة من أهم وأنجح منتخبات الكرة في افريقيا، وصاحب انجازات عديدة".

وأضاف المدرب الألماني: "منتخب مصر اخرج أهم لاعبين في القارة وعلى رأسهم الذي يعدى الأقوى والأعظم وهو محمد صلاح، أعتقد أننا الان نستطيع مقارنه صلاح بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أنه يعد أفضل بكثير من الكاميروني صامويل إيتو في أفضل فتراته".

وتابع المدرب صاحب الـ68 عام: "محمد صلاح يعتبر قائد وهداف ولاعب عظيم ومحبوب جدًا، لاعب قوي واستطاع التأقلم مع المنتخب ولاعبيه بشكل مثالي وجعله منتخب قوي، أسعد جدًا عندما أتابع مبارياته".

وواصل متحدثًا عن فرصة المنتخب المصري في كأس العالم: "أنا أؤمن بمنتخب مصر جدًا، على الرغم من خسارتهم كأس إفريقيا أمام الكاميرون، وأعتقد أن مجموعتهم هي الأسهل رغم وجود روسيا، والمنتخب السعودي ليس بالقوة المعروفة وأوروجواي تعد الأقوى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا