برعاية

مدرب الأهلي الجديد يؤجل حسم «المبعدين»

مدرب الأهلي الجديد يؤجل حسم «المبعدين»

تتجه إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لإرجاء البت في قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق بغرض أخذ مرئياته الفنية حول اللاعبين وتحديد احتياجاته من العناصر المدرجة في قائمة الفريق الرسمية.

ويحتاج فريق الأهلي على الأقل للاستغناء عن 3 إلى 4 لاعبين من الأسماء التي تجاوزت أعمارهم 23 عاما لضبط قائمته للموسم المقبل حسب اشتراطات الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي قلص قائمة الفرق إلى 28 لاعبا؛ منهم 7 لاعبين أجانب بجانب لاعبين من المواليد كحد أقصى يعاملون معاملة اللاعب السعودي، وأن تضم القائمة الرسمية للفريق الأول 5 لاعبين تحت 23 سنة.

من جهة أخرى، تسرع إدارة النادي الأهلي الخطى بقيادة عبد الله بترجي نائب رئيس النادي، لإيجاد منافذ استثمارية جديدة للنادي وتطوير المنشآت القائمة بمقر النادي لتواكب الأهداف المطلوبة ودعم خزينة النادي بمبالغ مالية تسهم في تسيير أموره خلال المرحلة المقبلة.

وجعلت الإدارة الأهلاوية الواجهة الجنوبية الغربية لمقر النادي من أهم خطواتها الاستثمارية المستقبلية لتحسينها وإقامة مشروع استثماري ضخم بها بعد أن كانت مؤجرة لأحد المستثمرين وتشغيلها متنزها ومطعما لفترة زمنية قصيرة، وتم إغلاقها.

وتدرس إدارة الأهلي عددا من المقترحات المطروحة من قبل أعضاء مجلس الإدارة، وتنسق مع استشاريين لتحديد الاستثمار الأمثل للمساحة التي تمتد بواجهة النادي الرئيسية في ركنه الجنوبي.

يذكر أن المساحة التي تدرس إدارة النادي الأهلي الحالية استثمارها وضعت لها عدة مقترحات في إدارات سابقة ولم تنفذ؛ منها إقامة متحف بمواصفات عالمية خاص بالنادي الأهلي ومدينة جدة يضاهي الأندية الأوروبية، ومقترح آخر بإنشاء فندق بمواصفات عالية، أو مبنى تجاري وسكني يتم تشغيله عن طريق إدارة خاصة مرتبطة بإدارة النادي، أو التأجير لأحد المستثمرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا