برعاية

أخبار ليفربول | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة روما

أخبار ليفربول | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة روما

يفتح استاد أوليمبيكو أبوابه لاستضافة قمة إنجليزية إيطالية قوية بين ليفربول وروما يوم الأربعاء القادم 2 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 16 شعبان 1439 هجرياً، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيدخل الريدز اللقاء وهم قلقون على موقفهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قابلوا ستوك سيتي في مباراتهم الأخيرة وتعادلوا سلبياً بدون أهداف، فأصبح المركز الخامس الذي يحتله زملاء محمد صلاح في خطر، فرصيدهم أصبح 72 نقطة بفارق 4 نقاطٍ فقط من توتنهام الرابع، وتنتظرهم مباراة قوية بعد القمة الأوروبية ضد الجيالوروسي ضد تشيلسي الساعي هو الآخر لخطف مركز في المربع الذهبي في الأمتار الأخيرة من البريميرليج.

سحق ليفربول روما بخمسة أهدافٍ لهدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويذلك وضع قدماً في النهائي حيث يكفيه التعادل أو الخاسرة بفارق هدفين للتأهل، أما الذئاب فيحتاجون للانتصار بثلاثة أهدافٍ على الأقل لخطف بطاقة العبور كما فعلوا مع برشلونة في ربع النهائي. 

ويقدم موقع جول العربي Goal تقريرًا عن التشكيل المتوقع لليفربول ضد روما.

سيفتقد ليفربول لخدمات كلاً من إمري تشان و جويل ماتيب وآدم لالانا و ريان بروستر بداعي الإصابة، ولن يفتقد الريدز لأي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

Very fortunate to be adding another award in my first season playing with this great group of players! Lovren did you vote for me? pic.twitter.com/lO7DdAzbuS — Mohamed Salah (@MoSalah) ٣٠ أبريل ٢٠١٨

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا