برعاية

عصام عبد الفتاح: سأستقيل إذا كان للأهلي ضربة جزاء.. القوي لا يتحدث عن التحكيم

عصام عبد الفتاح: سأستقيل إذا كان للأهلي ضربة جزاء.. القوي لا يتحدث عن التحكيم

أزمة جديدة بين لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح والنادي الأهلي في طريقها نحو الاشتعال بسبب تصريحات حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر بعد الخسارة من الأسيوطي اليوم، في كأس مصر.

الأهلي ودع البطولة من دور الـ8 بعد هزيمته من الأسيوطي بهدفٍ دون رد، ليصرح مدرب الأهلي أن التحكيم به قصور رغم زيادة عدد طاقم الحكام المسئولين عن إدارة المباريات.

ورد عصام عبد الفتاح على حسام البدري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "أحترم جميع الأراء وما أدلى به مدرب الأهلي من تصريحات ولكنه يعلم ماهية تطوير التحكيم الذى تحدث عنه".

وأضاف: "هل لخسارة مباراة يتردد حديث عن تطوير التحكيم، وأقسم بالله لا يوجد ضربة جزاء للأهلي سواء الأولى أو الثانية".

وتابع رئيس لجنة الحكام: "لا يوجد تعمد من لاعب الأسيوطي، لانه كان يحاول تجنب لمس الكرة بيده، ولو هذه الكرة ركلة جزاء سأستقيل من لجنة الحكام والاتحاد".

وواصل: "إذا أرسلوا هذه الحالة إلى فيفا سيضحك علينا الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأنا مقدر حجم الضغط الذى يقع على البدري بسبب خروج الأهلي من الكأس، لكن في النهاية يجب أن نكون منصفين، ولا نتهم منظومة بأنها لا تتطور، وبشهادة جميع ناس لقد تطورنا كثيرا هذا الموسم والأخطاء أصبحت أقل".

وطالب عصام عبد الفتاح بترك الحديث في الأمور التحكيمية للمختصين فيه، قائلا: "القوي لا يتحدث عن التحكيم والأهلي من أكبر أندية إفريقيا، وأنا منزعج جدًا من تصريحات البدري لأنها ترمي إلى أمور أخرى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا