برعاية

دي فرانششيسكو يؤكد غياب نجمه غدًا ويؤكد : ليفربول ليس برشلونة

دي فرانششيسكو يؤكد غياب نجمه غدًا ويؤكد : ليفربول ليس برشلونة

يرى أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أن فريق ليفربول الإنجليزي، يختلف عن نظيره برشلونة، حيث نجح الجيلاروسي في إقصاء البلوجرانا بعد فوز بثلاثية نظيفة في إياب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل روما نظيره ليفربول غدًا الأربعاء، على ملعب " الأوليمبيكو" لخوض لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أسفرت عن فوز ليفربول بخماسية لهدفين على ملعب " آنفيلد".

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة تحدث دي فرانشيسكو عن المواجهة وقال : "نحن سنلعب ضد فريق مختلف جدا عن برشلونة، ليفربول يلعب بشكل مباشر أكثر، يختلف من الجانب التكتيكي والبدني، على أي حال، نحن نريد العودة في النتيجة و تحقيق شيء مميز".

وأضاف:" سنخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام 70 ألف شخص، يجب أن تتوقع رؤية فريق جاهز للمنافسة. أريد أن أرى الرغبة من اللاعبين للتغلب على هذا التحدي".

وأكمل مدرب روما:" أنا سعيد لأننا وصلنا إلى هذا الحد، لكنني لن أتوقف أبدًا، يجب أن يكون طموحنا هو الوصول إلى المباراة النهائية في كييف، سأحاول التعامل مع هذه المباراة مثل أي مباراة أخرى. أعتقد أنني قد أوصلت أفكاري إلى الفريق وسأقنعهم بأن ذلك ممكن التحقيق".

وأردف دي فرانشيسكو :" لكي تنافس مع ليفربول، أنت بحاجة إلى رفع أدائك البدني التسجيل في أسرع وقت ممكن لإثارة مشجعينا ،أريد أن أرى الحماس والرغبة في التغلب على الصعوبات والفوز بهذا التحدي".

وواصل:" في ملعبنا هذا الموسم في أوروبا لم نعاني إلا ضد أتليتكو مدريد. منذ ذلك الحين، نجحنا في احتواء خصومنا و آمل أن يحدث ذلك غدًا. شغف مشجعينا يجب أن يعطينا دفعة إضافية، علينا التسجيل في أقرب وقت ممكن. يجب علينا أن نستغل أخطائهم. و تجنب القيام بالأخطاء، في ليفربول، نحن قمنا بالكثير من الأخطاء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا