برعاية

تمرين الأخضر.. صباحاً ومساء

تمرين الأخضر.. صباحاً ومساء

كثف الأرجنتيني المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان بيتزي لياقة لاعبي «الصقور الخضر» صباح أمس (الأحد)، عندما خصص الحصة التدريبية الصباحية والتي أقيمت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدنية ماربيا الإسبانية، التي تأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقامة الصيف القادم في روسيا.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب وتمارين الإحماء، قبل أن يتحول للتدريبات الفنية عبر حصص خصصت للتمرير في مساحات متنوعة، وتمرين بالاحتفاظ بالكرة، ليجري المدرب بعد ذلك تقسيمه على نصف مساحة الملعب. وركز بيتزي خلال الحصة التدريبية المسائية التي أجريت على ملعب الغولف على تمارين تقوية فردية، وإقامة مناورة، قبل أن تختتم الحصة بتمارين الإطالة. وسيجري لاعبو منتخبنا صباح اليوم (الإثنين) حصة صباحية عند العاشرة والنصف صباحاً على الملعب ذاته.

من جانبه، أكد لاعب خط الوسط تيسير الجاسم أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي لمعسكر المنتخب، كونها ستساهم في رفع التحمل البدني لكل لاعب، ودعم اللياقة بما يتناسب مع مستوى كأس العالم، وبما ينعكس عليهم إيجابياً داخل أرضية الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا