برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الهاجري: زوران مستمر وبقاء أحمد خليل ليس بأيدينا

أكد رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، غانم الهاجري، استحقاق "الزعيم" بطولة دوري الخليج العربي بكل جدارة، وأن "الدرع الثالثة عشرة تحمل دلالات كثيرة لنادي العين منها الاحتفاظ بالدرع للأبد بعد الفوز بها أربع مرات في عصر الاحتراف"، وهو عامل مهم في أن يكون النادي الأول وصاحب السبق في تحقيق هذا الإنجاز، وأشار إلى أن تم الجلوس مع المدرب زوران وتم الاتفاق معه على أمور عديدة إذا كانت مالية أو خلافه على استمراره مع الفريق لفترة قادمة وسوف يتم الإعلان بصورة رسمية في الأيام القليلة المقبلة".

وأوضح رئيس شركة العين لكرة القدم بخصوص استمرار المهاجم الدولي أحمد خليل قائلاً: "هناك رغبة مشتركة بين اللاعب والنادي على البقاء والاستمرار مع منظومة الفريق، ولكن الأمر ليس بأيدينا وإنما يعود إلى طرف آخر وهو نادي الجزيرة الذي لديه عقد مع اللاعب، وخليل نفسه تنازل عن كثير من شروطه ولم يحظَ بنسبة 10% مما كان عليه من أجل أن يتواجد في نادٍ يعيد إليه فورمته وينافس على الألقاب".

عمر عبدالرحمن: لا أشبع بطولات

أكد نجم العين عمر عبدالرحمن أنه لا يزال أمام "الزعيم" بطولتان، قائلاً: "علينا التركيز عليهما، وهما كأس رئيس دولة الإمارات، ودوري أبطال آسيا".

 وبلغ العين المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات، ويواجه الوصل على اللقب.

القحطاني يفاضل بين برشلونة وليفربول في حفل اعتزاله

كشفت مصادر مقربة من اللاعب ياسر القحطاني المعتزل مؤخراً، عن رغبته في أن يقام مهرجان اعتزاله في أواخر السنة، لسهولة اختيار النادي الذي يرغب في مشاركته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا