برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي: غرامة على حافلة آرسنال - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي: غرامة على حافلة آرسنال -  سبورت 360 عربية

ارتكب سائق حافلة فريق آرسنال مخالفة بسبب الانتظار في مكان غير مخصص لتوقف السيارات، أثناء انتظاره نزول اللاعبين من الفندق للتوجه إلى ملعب “أولد ترافورد”، لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورة لحافلة آرسنال أثناء توقفها في المكان الخاطئ، وتم لصق ورقة بالمخالفة المرورية على الزجاج الأمامي بقيمة 60 جنيه استرليني.

هذه المباراة مميزة للفريقين رغم ابتعادهما عن المنافسة على لقب الدوري، الذي حسمه مانشستر سيتي رسميا هذا الموسم، لأنها المواجهة الأخيرة التي نرى فيها الفرنسي آرسين فينجر في مواجهة مانشستر يونايتد، لأنه يرحل عن تدريب آرسنال نهاية الموسم الجاري.

يريد مانشستر يونايتد الانفراد أكثر بالمركز الثاني، مستغلا تعثر ليفربول بالتعادل السلبي أمام ستوك سيتي، في الجولة 35 من البريميرليج.

وآرسنال يريد تحقيق نتيجة إيجابية لتكون دفعة معنوية، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد أن تعادل على أرضه “الإمارات” في الذهاب بنتيجة (1-1)، مما عقد موقفه في حسابات الوصول إلى المباراة النهائية.

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

أمام الحارس الإسباني دافيد دي خيا مهمة مثيرة مع مانشستر يونايتد، عندما يواجه منافسه آرسنال ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي، الذي تم حسم لقبه بواسطة مانشستر سيتي.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا لدي خيا، وهو يرافق خطيبته المغنية إدورن في طريقهما إلى أحد المطاعم التي تقدم الوجبات الإيطالية في مانشستر، وكان معهما مدرب حراس مرمى اليونايتد إميليو ألفاريز.

وأضافت الصحيفة أن ظهور المدرب برفقة دي خيا وخطيبته، كان الغرض منهم الخروج من أجواء التدريب وكسر الروتين، مع توجيه بعض النصائح الأخيرة قبل موقعة آرسنال.

يسعى مانشستر يونايتد إلى الحصول على النقاط الثلاثة بالفوز على آرسنال في ملعب “أولد ترافورد”، للابتعاد أكثر عن ليفربول في صراع المركز الثاني قبل جولتين فقط على نهاية الموسم.

كان ليفربول تعادل في الجولة 35 أمام ستوك سيتي بدون أهداف ليصبح رصيده 72 نقطة، متأخرا عن مانشستر يونايتد بفارق نقطتين، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة.

وستكون هذه المباراة الأخيرة للمدرب الفرنسي آرسين فينجر أمام مانشستر يونايتد، بعد أن قرر الرحيل عن آرسنال نهاية الموسم الجاري.

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا