برعاية

ليفربول يضاعف راتب صلاح لصد إغراءات المنافسين

ليفربول يضاعف راتب صلاح لصد إغراءات المنافسين

ذكرت مصادر إعلامية بريطانية أمس أن مسؤولي نادي ليفربول بصدد مضاعفة راتب نجم الفريق المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الوقوف أمام محاولات إغرائه من أندية أوروبية كبيرة وبخاصة ريال مدريد.

وحسب صحيفة «الصن» أمس قرر مسؤولي ليفربول رفع راتب صلاح إلى 185 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بدلا من 90 ألف يتقاضاها حاليا. وأحرز صلاح هذا الموسم 43 هدفا مع ليفربول، بقيادة المدير الفني الألماني يورغن كلوب، 11 منهم في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد احتساب الهدف الذي سجله في الدور التمهيدي، كما نفذ 15 تمريرة حاسمة، الأمر الذي يدل على أنه لاعب هجومي من طراز رفيع.

وحقق نجم المنتخب المصري الكثير من الأرقام المهمة هذا الموسم، فقد سجل 31 هدفا في الدوري الإنجليزي ليعادل الرقم القياسي لكل من آلان شيرر في موسم 1996-1995 وكريستيانو رونالدو (2008-2007) ولويس سواريز (2014-2013). ويحتاج صلاح لأربعة أهداف لمعادلة الرقم القياسي للاعب إيان راش، الهداف التاريخي لليفربول وأكثر من سجل في موسم واحد لصالح الفريق، 47 هدفا في موسم 1983 - 1984.

وتردد أن ريال مدريد مهتم بشدة بضم صلاح المتوج قبل أيام بلقب أفضل لاعب في إنجلترا، وأنه مستعد لبيع لاعبه الويلزي غاريث بيل من أجل إتمام الصفقة الصيف المقبل.

وكان ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم، قد أشاد بالمستويات والعروض الاستثنائية التي يقدمها صلاح ويرى أنه الخطر الأكبر على فريقه في كأس العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا