برعاية

الدوري الإنجليزي: يونايتد يقتنص فوزاً قاتلاً من آرسنال في ليلة تكريم فينغر

الدوري الإنجليزي: يونايتد يقتنص فوزاً قاتلاً من آرسنال في ليلة تكريم فينغر

حسم مانشستر يونايتد قمة مواجهات الجولة 36 بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام آرسنال بهدف قاتل ليفوز 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

وبادر أصحاب الأرض بهز الشباك أولاً بقدم الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 16، ثم أدرك الأرميني هنريخ مخيتاريان، لاعب المان يونايتد سابقاً، التعادل للفريق اللندني في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، منحت رأس البلجيكي البديل مروان فيلايني الانتصار لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبهذا الانتصار الثمين يرفع "الشياطين الحمر" رصيدهم لـ77 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد "المدفعجية" عند 57 نقطة في المركز السادس، بعدما تجرع خسارته السادسة على التوالي خارج الديار، ليبقى الأمل الوحيد له في المشاركة بأي بطولة قارية خلال الموسم المقبل من خلال التتويج بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، لضمان المشاركة في النسخة المقبلة بدوري الأبطال.

ويبتعد الفريق اللندني عن المركز الخامس، المؤهل لدور المجموعات لليوروبا ليغ، الذي يحتله حالياً تشيلسي بـ9 نقاط، مع تبقي 3 مباريات للفريقين حتى نهاية الموسم، وأفضلية واضحة لـ"البلوز" في الأهداف.

بينما يمتلك توتنهام هوتسبر، الرابع، 68 نقطة مع تبقي 4 مباريات له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا