برعاية

تقرير| كواليس أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة من التهديد لـ"الانفجار"

تقرير| كواليس أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة من التهديد لـ"الانفجار"

غرد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتويتة فسرها النقاد والمحللين بإنها رد على الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يخص بعض الأزمات التسويقية.

هناك أزمة حقيقية بين الاتحاد والشركة الراعية مع هداف منتخب مصر محمد صلاح، ووكيله رامي عباس، وذلك بعد استخدام بعض الصور لصلاح في إعلانات لشركات راعية لاتحاد الكرة، وليس للاعب. تابع التفاصيل

ويسرد "بطولات" في التقرير التالي، الأزمة من بدايتها، وحتى لحظة انفجار صلاح بنشر تغريدته التي تحمل معاني كثيرة.

أرسل اتحاد الكرة خطابًا لرامي عباس يرفض فيه الطريقة التي تحدث بها الوكيل في خطاباته المُسبقة للجبلاية، وأكد الاتحاد على التمسك بحقوقه التسويقية للنهضة بكرة القدم المصرية.

رامي عباس يكشف عن "أزمة خطيرة"

في صباح يوم 20 أبريل غرد رامي عباس عبر حسابه على تويتر قائلًا: "نحن نواجه مشكلة خطيرة جدًا مع الاتحاد المصري لكرة القدم".

الاتحاد يرد عبر بـ"بطولات" على وكيل اللاعب

اتحاد الكرة قرر أن يكون الحديث في هذا الأمر مُقتصرًا لرئيس الاتحاد هاني أبو ريدة؛ لذلك صرح عضو بالمجلس رفض ذكر أسمه، بأن أبو ريدة سيعمل على هذه الأزمة سريعًا مع صلاح؛ خاصة أن الأخير مُلتزم بما عليه من حقوق تسويقية للجبلاية. (تابع التفاصيل)

رامي يصرخ "لا أحد يرد"

تفاجأ الشارع الرياضي المصري، بتغريدات عديدة لوكيل محمد صلاح، يؤكد فيها بأن اتحاد الكرة لا يرد على خطاباته، وسيكون هناك إجراءات تصعيدية حفاظًا على حقوق موكله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا