برعاية

مسيرة ماركيز الكروية انتهت؟ سينتظر استدعاء دوليا أخيرا لروسيا

مسيرة ماركيز الكروية انتهت؟ سينتظر استدعاء دوليا أخيرا لروسيا

خاض رافاييل ماركيز أسطورة كرة القدم المكسيكية مباراته الأخيرة على الإطلاق بقميص الأندية، فجر اليوم الأحد، مع فريقه أطلاس في مواجهة باتشوكا بالدوري المكسيكي.

ماركيز (39 عاما) بدأ مسيرته الاحترافية مع فريقه الحالي في عمر السابعة عشر عام 1996، وبعد 22 عاما لاحقة، يختتم مسيرة مليئة بالنجاحات والألقاب.

اللاعب المكسيكي المخضرم مثل لاحقا أندية موناكو الفرنسي، برشلونة الإسباني، نيويورك ريد بولز الأمريكي، ليون المكسيكي، هيلاس فيرونا الإيطالي، قبل أن يحط الرحال من حيث بدأ عام 2016 في فريق أطلاس.

بالفيديو – وداع مؤثر من رفائيل ماركيز لملعب فريقه.. ووعد بالمونديال الخامس استرجاع كأس بطولة الدوري الأوروبي بعد سرقتها في المكسيك! استعدادات المونديال بالفيديو – هدف رائع للايون في دك المكسيك لآيسلندا.. وبيرو تسقط كرواتيا بالفيديو - المكسيك رابع المتأهلين لمونديال روسيا رسميا.. وأمريكا تصعب موقفها بخسارة أسطورة المكسيك الكروية متهم بتهريب المخدرات في أمريكا!

وفاز ماركيز بـ14 لقبا مع الأندية، أبرزها لقبين في دوري أبطال أوروبا عامي 2006 و2009 مع برشلونة، وهي فترته الأشهر في القارة الأوروبية.

خوض ماركيز لبضعة مباريات إضافية سيتوقف على قائمة المنتخب المكسيكي التي سيعلنها المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في الأسابيع المقبلة استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا