برعاية

بيانيتش: لم أستحق البطاقة الحمراء لهذا السبب

بيانيتش: لم أستحق البطاقة الحمراء لهذا السبب

يعتقد ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس أنه لم يستحق الخروج مطرودا من مباراة فريقه أمام إنتر في الدوري الإيطالي أمس السبت.

وحقق يوفنتوس فوزا مثيرا على مضيفه إنتر في ملعب جوزيبي مياتزا بالجولة 35، المباراة التي شهدت طرد لماتياس فيتسينو لاعب إنتر في العشرين دقيقة الأولى.

لاحقا تحصل بيانيتش على بطاقة صفراء، قبل أن يقوم بتدخل عنيف في حق رافينيا ألكانتارا لاعب إنتر في الشوط الثاني، ليتغاضى الحكم دانيلي أورساتو عن إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه بيانيتش الذي تجنب الإقصاء بأعجوبة.

بروزوفيتش: لم نخسر مباراة يوفنتوس إيجوايين: سنقاتل حتى الموت من أجل لقب الدوري سباليتي بعد السقوط المثير أمام يوفنتوس: لم نستحق الخسارة أليجري بعد الفوز المثير على إنتر: خطوة مهمة نحو اللقب.. لم يكن الأمر سهلا

واللهِ ان اللقاء لا يُدار بحكم شريف، المفترض يرجع للفار .. لقطة في ابسط ابسط ابسط حالات المجاملة اصفر، فجأة صارت أصفر للانتر .. مع العلم ان بيانيتش عنده اصفر!

— Abdullah (@CasaAcmilan) April 28, 2018

ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس فطن لتهديد موقع بيانيتش على أرض الملعب، فقام بإخراجه في الدقيقة 80 وأقحم رودريجو بينتانكور.

لاعب الوسط البوسني، وفي حديثه لشبكة "سكاي" بعد اللقاء، برر عدم استحقاقه البطاقة الحمراء التي طالب بها البعض: "بطاقتي الصفراء الأولى لم تكن مستحقة، ولكني تفهمت الوضع لأن لاعبا من إنتر كان قد تلقى بطاقة حمراء لتوه. الملعب وضع ضغطا كبيرا على الحكم وطالب بالبطاقة الحمراء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا