برعاية

مواعيد مباريات الأحد- برشلونة لحسم الدوري.. والمعركة الختامية بين فينجر ومورينيو

مواعيد مباريات الأحد- برشلونة لحسم الدوري.. والمعركة الختامية بين فينجر ومورينيو

بهامش خطأ معدوم، يحل المصري ضيفا على الداخلية في برج العرب بالإسكندرية، المباراة المؤجلة من الجولة 30 هي واحدة من 4 مباريات متبقية للفريق البورسعيدي في الدوري سعيا لخطف المركز الثاني من الإسماعيلي. تقام المباراة في السابعة مساء.

وفي إسبانيا، ولأجل حسم اللقب والهبوط، يحل برشلونة ضيفا على ديبورتيفو لاكرونيا في ملعب ريازور بالجولة 34 من الليجا. تجنب الخسارة سيهدي اللقب لبرشلونة، وأي نتيجة غير الفوز ستهبط بديبورتيفو مباشرة إلى القسم الثاني، وتلعب المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساء.

وفي الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يستضيف مانشستر يونايتد منافسه أرسنال على ملعب أولد ترافورد بتمام الخامسة والنصف، وهي المواجهة الأخيرة بين جوزيه مورينيو وعدوه اللدود أرسين فينجر الذي سيرحل عن المدفعجية بنهاية الموسم.

فينجر قبل مواجهة يونايتد: من الغريب رؤية سانشيز يرتدي قميص فريق آخر إنه فينجر.. تقرير: عرض صيني يجعله المدرب صاحب الراتب الأعلى في العالم ميرور: فينجر يتلقى عرضا يجعله الأعلى أجرا في العالم مورينيو عن إمكانية رحيل دي خيا: انسوا.. ونادم على ما حدث مع فينجر

وبتاخره 4 نقاط كاملة خلف يوفنتوس، يحل نابولي ضيفا على فيورنتينا في أرتيميو فرانكي بالساعة السادسة بغية تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مجددا لمواصلة الصراع اللقب.

ويواجه أحمد حسن كوكا رفقة فريقه سبورتنج براجا فريق بيلينينسيس على ملعب الريستيولا في تمام التاسعة والربع، فيما سيصير بورتو على بعد نصف خطوة من الظفر باللقب إذا ما حقق الفوز على أرض مارتيمو بتمام السابعة مساء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا