برعاية

زيدان يرد على تصريحات "القيصر" بكنباور

زيدان يرد على تصريحات "القيصر" بكنباور

اعتبر المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أن بايرن ميونخ الألماني سيأتي لملعب (سانتياغو بيرنابيو)، الذي سيحتضن مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء المقبل، دون عُقد، على الرغم من أن فرانتس بكنباور قال إن "بطل ألمانيا يشعر بعقدة النقص أمام الفريق 'الملكي' خلال السنوات الأخيرة".

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد مباراة ليغانيس والتي فاز بها الريال 2-1: "سيأتون لملعب البرنابيو دون عُقد.. سيكون علينا تقديم مباراة كبيرة.. نحتاج لدعم الجماهير أكثر من أي وقت.. هم يدركون أهمية ما ينتظرنا".

وتابع مدرب ريال مدريد: "الجماهير كانت دائماً داعمة لفريقها، وما نطلبه من جماهيرنا هو أن يكونوا إلى جانبنا أكثر من أي وقت مضى من أجل التأهل للنهائي".

وأوضح زيدان: "قدمنا مباراة جيدة للغاية في الذهاب، لاسيما على مستوى النتيجة.. الآن علينا الفوز على ملعبنا.. نحتاج لتصميم كبير للفوز.. إذا ما تحلينا بهذا الأمر، سنلعب بشكل جيد، وإذا لعبنا جيداً، ستكون لدينا حظوظ قوية في الفوز".

وبسؤال المدرب الفرنسي حول إذا ما تعلموا من درس مباراتي ربع النهائي أمام يوفنتوس الإيطالي، حيث تقدم الفريق "الملكي" بثلاثية نظيفة في إيطاليا، قبل أن يخسروا (1-3) في الإياب وكادوا يودعون البطولة القارية، صرح: "ندرك ما حدث لنا أمام يوفنتوس، وكذلك العام الماضي أمام البايرن، وندرك أنه بعد مباراة الذهاب، علينا تقديم مباراة قوية على جميع الأصعدة".

وأقر المدرب الفرنسي بصعوبة لحاق ناتشو فيرنانديز بمواجهة الثلاثاء المقبل: "ناتشو لم يدخل التدريبات الجماعية بعد، وأعتقد أن مشاركته صعبة.. سنقيم حالته حتى غداً الثلاثاء ولكن من الصعب أن يشارك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا