برعاية

محمد الحنفي يكشف ماذا فعل ثنائي الأهلي بعد انتهاء القمة ويصرح: "نحتاج للاعبين أجانب"

محمد الحنفي يكشف ماذا فعل ثنائي الأهلي بعد انتهاء القمة ويصرح: "نحتاج للاعبين أجانب"

أكد الحكم الدولي المصري محمد الحنفي، الذي أدار مواجهة الأهلي والزمالك الأخيرة بالقمة 116، أنه كان ينتظر المشاركة في الديربي منذ ثلاث سنوات، كاشفًا عن رأيه في سير اللقاء والتعامل بين اللاعبين.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في مباراة الجولة 34 والأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت شد وجذب بين اللاعبين انتهى بظهور 10 بطاقات صفراء وطرد مدرب مساعد الأبيض أيمن عبد العزيز.

وقال الحنفي في تصريحات إذاعية عبر أثير "ميجا إف إم" ببرنامج "كلام في الجون": "انتظرت إدارة مباراة القمة منذ 3 سنوات، وفي كل مواجهة تشير الأراء إلى حكم مصري ولكن تتغير الدفة في اللحظات الأخيرة لأجنبي".

وأضاف: "المباراة لم تكن عصبية فقط، ولكن كانت شيئًا فوق الخيال وما بها ليس له علاقة بكرة القدم ولا الثقافات، بالرغم من أنها لم تكن فاصلة في البطولة، ولكن كان هناك مشاحنات بين اللاعبين بسبب (مانشيت)".

وواصل: "مباراة الأهلي والزمالك في الإمارات ببطولة السوبر، الحكم الأجنبي ترك الملعب ورحل في أول احتكاك بين اللاعبين، لأنه وجد ما يحدث ليس له علاقة بالكرة، أما أنا فحاولت الحفاظ على اللقاء من بين 15 احتكاكًا".

وتابع: "أي حكم في مصر يستطيع إدارة مباراة الأهلي والزمالك ولكن نحن بحاجة إلى لاعبين أجانب، الحكم المصري إذا أدار نهائي كأس العالم لن يحدث أي مشكلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا