برعاية

مورينيو عن إمكانية رحيل دي خيا: انسوا.. ونادم على ما حدث مع فينجر

مورينيو عن إمكانية رحيل دي خيا: انسوا.. ونادم على ما حدث مع فينجر

إجابة حاسمة رد بها جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في حديثه للصحفيين حين سئل عن إمكانية رحيل حارسه المتألق ديفيد دي خيا.

وقال البرتغالي في كلمتين:"لا توجد فرصة".

ويأتي ذلك ردا على التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن يونايتد سيجد صعوبة في الإبقاء على حارسه الذي يريده بشدة نادي ريال مدريد.

مورينيو يكررها: لم أكن السبب في بيع صلاح.. وأنا سعيد جدا جدا من أجله رامي عباس لـ في الجول: لا تطور في مشكلة صلاح مع اتحاد الكرة.. يتجاهلون رسائلنا فابريجاس: كلوب مفتاح تألق صلاح.. ولا يوجد فريق قادر على دفع ما يطلبه ليفربول لتركه جنش لـ في الجول: الفوز على الأهلي طبيعي.. أرفض المبالغة في الأمر

ويرى الكثيرون الإسباني دي خيا الحارس الأفضل في العالم الآن، وترشح اللاعب لجائزة الأفضل في إنجلترا هذا الموسم والتي نالها النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

وكان حامي عرين منتخب الماتادور قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد في صيف عام 2015 إلا أن الصفقة تعطلت.

ويلعب دي خيا في يونايتد منذ 2011 حين انتقل من أتليتكو مدريد.

وجاء حديث مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أرسنال يوم الأحد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الذي أكد فيه ندمه على الصراعات اللفظية التي حدثت أمام أرسين فينجر مدرب أرسنال بالفترات الماضية.

فينجر أعلن رحيله عن أرسنال بعد مسيرة امتدت لما يقرب من 22 عاما، ويبدو أن البرتغالي يرغب في إصلاح العلاقة قبل أن يرحل الفرنسي عن الدوري الإنجليزي للأبد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا