برعاية

فابريجاس: كلوب مفتاح تألق صلاح.. ولا يوجد فريق قادر على دفع ما يطلبه ليفربول لتركه

فابريجاس: كلوب مفتاح تألق صلاح.. ولا يوجد فريق قادر على دفع ما يطلبه ليفربول لتركه

يورجن كلوب مدرب ليفربول هو مفتاح التألق الكبير الذي يقدمه نجمنا المصري محمد صلاح بحسب ما يرى زميله السابق سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي.

وقال فابريجاس لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية: "تشاركت مع صلاح في أول مواسمي بتشيلسي قبل أن يرحل هو إلى فيورنتينا".

وأضاف "كان صغيرا ويلعب بصعوبة ولكنكم ترون الآن أنه كان يمتلك الموهبة، لطالما عمل بكد وأعطى كل ما لديه".

جنش لـ في الجول: الفوز على الأهلي طبيعي.. أرفض المبالغة في الأمر رامي عباس ينفي تواصل اتحاد الكرة مع محمد صلاح لحل الأزمة إنييستا يعلنها باكيا: هذا أخر مواسمي مع برشلونة أوناي إيمري يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان.. "أخبرت اللاعبين ورئيس النادي" موراتا: صلاح سينافس يوما ما على الكرة الذهبية.. وتوريس: كرة القدم قادته إلى حيث ينتمي

ويعتقد سيسك أنه وجد البيئة المناسبة رفقة المدرب يورجن كلوب "كرة القدم تتعلق كثيرا بالثقة، والثقة التي قد يعطيها لك مدربك هذه الأيام قد تصبح مفتاحا هاما".

وأوضح "مهمة المدرب أن يضعك في المكان الصحيح ويساعدك ويطورك كذلك، هذا حاسم وهذا تحديدا ما حدث مع صلاح".

وتابع حديثه "ليفربول جعله يصل إلى أعلى مستوياته، صلاح موهوب وسريع ويسجل، وفي ليفربول يجد اللاعبين الذين يوفرون له المساحة التي يحتاجها".

لاعب أرسنال الأسبق أكمل "لقد وجد المكان المناسب والتوقيت المناسب ليتألق، هو يؤدي وظيفته بطريقة عظيمة".

وعن ارتباط اسم الدولي المصري بالانتقال إلى ريال مدريد مستقبلا، رد سيسك "في الوقت الحالي وإن كنت مكان ليفربول بعد ما قدمه صلاح من أداء وأهداف فلا أعرف كم السعر الذي ينبغي أن أطلبه من أجل لاعب مثله".

وشدد "أشك في وجود أي نادي قادر على دفع ما يطلبه ليفربول، وأعتقد أن ليفربول لن يتركه يرحل بسهولة".

وأتم تصريحاته "من الصعب للغاية رؤية صلاح يرحل عن صفوف ليفربول، على الأقل هذا العام".

ورفع صلاح رصيد أهدافه في الموسم إلى 43 هدفا منها 10 في دوري الأبطال و31 في الدوري يتربع بها على قمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد صاحب الـ25 عاما أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن وحصل منذ أيام على جائزة لاعب الموسم في إنجلترا بحسب اختيار رابطة اللاعبين المحترفين.

مع صلاح كان الحلم يكبر خطوة بخطوة وجائزة تلو جائزة وبعدما حقق أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 ونال جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي عن رابطة المحترفين، الأنظار تتجه نحو الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

إيفان بريسيتش نجم إنتر نشر صورة تخيلية لصلاح بالجائزة (طالع التفاصيل) وأيقونة أرسنال إيان رايت يؤمن أنه إذا استمر بهذا المستوى فقد تكون الجائزة من نصيبه (طالع التفاصيل).

وكان ستيفن جيرارد أيقونة ليفربول أكد في وقت سابق أنه "بدون أدنى شك محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا" وكارليس بويول قائد برشلونة السابق أكد قدرة المصري على تحقيق بالون دور (طالع التفاصيل). (طالع التفاصيل)

ويحتكر الثنائي ميسي ورونالدو الجائزة في السنوات العشرة الأخيرة، 5 مرات لكل لاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا