برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

عبد المجيد حسين: يجب تغيير جميع أجانب شباب الأهلي

أكد المشرف العام على فريق شباب الأهلي، عبدالمجيد حسين، أن العين قدم درساً قاسياً لفريقه ترتب عليه استفادة اللاعبين من الأخطاء لتجنب تكرارها، ذاكراً أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التغييرات الفنية والتنظيمية للفريق بشكل عام واللاعبين الأجانب خصوصاً لتدارك الموقف وإعادة شباب الأهلي إلى مكانه الطبيعي.

واعتبر عبدالمجيد ان جميع أجانب شباب الأهلي يجب ان يستبدلوا في الموسم المقبل، وقال: «نحتاج إلى نوعية أخرى من اللاعبين الأجانب في حال أردنا المنافسة على البطولات»، كاشفا أن لديه يقيناً بأن شباب الأهلي سيكون أفضل في الموسم المقبل.

ليما: نهائي الكأس فرصة الوصل لإنهاء صيام البطولات

وصف نجم الوصل، البرازيلي ليما، تخطي فريقه عقبة الوحدة بالانتصار المهم، معبراً عن سعادته ببلوغ نهائي البطولة الأغلى، والنجاح في إثبات قوة «الإمبراطور» على المستوى الذهني، بالرغم من ارتكاب بعض الأخطاء والتي تبدو عادية في كرة القدم، مؤكداً أن التركيز الحالي ينصب على مواجهة شباب الأهلي دبي في الدوري أولاً قبل التفكير في نهائي الكأس، والذي سيمنح الفريق فرصة جيدة لإنهاء الصيام عن الألقاب، والابتعاد الطويل عن منصات التتويج.

وأضاف: ما زلت عاجزاً عن استيعاب غياب رونالدو عن نصف نهائي الكأس، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في الدوري، هو لاعب مهم جداً، والوصف ذاته ينطبق على حميد عباس الذي أصيب في بداية المباراة، عموماً البدلاء كانوا في الموعد، وقدموا مستويات جيدة، وأكدوا أن تشكيلة الوصل تضم العديد من المواهب الجيدة، وأتمنى أن تشهد المباراتان القادمتان عودة رونالدو وحميد للقائمة.

اتحاد الكرة السعودي يوافق على مشاركة الدوليين مع الأهلي

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، السماح للاعبي النادي الأهلي محمد العويس، ومعتز هوساوي، وحسين المقهوي، ومهند عسيري، المنضمين لقائمة معسكر المنتخب الوطني الأول، المقام حالياً في إسبانيا بالمشاركة في مباراتي فريق الأهلي في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا أمام السد القطري يومي 6 و13 مايو (آيار) المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا