برعاية

انطلاق برنامج "سامي وكيفن شو" باستفزاز كيرت أنجل

انطلاق برنامج "سامي وكيفن شو" باستفزاز كيرت أنجل

كيرت أنجل يرد على استفزازات سامي زين وكيفن أوينز

انطلقت في عرض "رو" الماضي أول حلقة من برنامج "سامي وكيفن شو"، الذي يقدمه المصارعان كيفن أوينز وسامي زين، اللذان انتقلا مؤخرا إلى عرض "رو" بعد طردهما من عرض "سماكدون"، وكان ضيف الحلقة الأولى كيرت أنجل، مدير عام عرض "رو"، وشهد البرنامج استفزازات من أوينز وزين ضد أنجل. 

وقال أوينز، في افتتاح الحلقة: "السيدات والسادة، مرحبا بكم في برنامج سامي وكيفن شو"، وقال زين: "هذا صحيح، وهذا ليس كأي برنامج قديم فهو أجدد، وربما يكون برنامجا أسبوعيا، وهذا البرنامج الحواري هو الأكثر جرأة في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE".

وأضاف أوينز: "الحقيقة أنه في الأسبوع الماضي انتقل أحد أعظم العقول والأصوات في تاريخ مؤسسة WWE إلى عرض سماكدون، وهو ذا ميز، لكن من يشعر بذلك أكثر منّا؟"، ليرد زين: "من أفضل منّا ليتقدم لخوض نزال أعظم رويال رامبل ويفوز به؟".

وبدأ زين وأوينز بالغناء، كما تدربا على الأغنية وأنشدا: "1-2-3-4 أنت مقيت، أنت مقيت"، وواصل أوينز: "غنوا بمفردكما، ولنرحب بكيرت أنجل المدير العام لعرض رو".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول أنجل، الذي صعد على الحلبة ولم يجد كرسيا ليجلس عليه، فأحضر أوينز كرسيا صغيرا من تحت المنضدة ووضعه أمام أنجل الذي جلس عليه ثم سأله زين: "ما رأيك في أغنيتنا؟"، ورد أنجل: "لم تعجبني".

فقال أوينز لزين: "أنجل ما زال منزعجا مما حدث الأسبوع الماضي، ولا ألومه فقد تصرفنا بشكل خاطئ"، ليرد زين: "نحن نمزح والجميع لديهم اختلافات مع رؤسائهم، فقد كنا في عرض سماكدون في بيئة غير صالحة للعمل".

وأضاف أوينز: "كنا نعاني من مؤامرة على يد شين ماكمان المسئول عن العرض"، وقال زين: "نعم، بالإضافة إلى أنه كان لديه ثأر شخصي ضدنا".

وتابع أوينز: "لهذا السبب ضربت رأس فنيس ماكمان، وقال زين: "كان ذلك رائعا، لكنه يعني أن ستيفاني ماكمان (رئيستك) تقدر موهبتنا حقا، أو أنها لا تحبك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا