برعاية

5 مشاهد بارزة من فوز ريال مدريد على بايرن ميونيختكرار سيناريو الموسم الماضي الإصابات تضرب بايرن ميونيخ اختفاء كريستيانو رونالدو تألق ريبيري زيدان يتجاهل بيل

5 مشاهد بارزة من فوز ريال مدريد على بايرن ميونيختكرار سيناريو الموسم الماضي  الإصابات تضرب بايرن ميونيخ  اختفاء كريستيانو رونالدو  تألق ريبيري  زيدان يتجاهل بيل

احتفال لاعبي ريال مدريد بهدف مارسيلو

تمكّن ريال مدريد من تحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه بايرن ميونيخ، بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا"، بذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يصعق بايرن ميونيخ ويضع قدما في نهائي أبطال أوروبا

وفي هذا الصدد ترصد "بوابة العين الرياضية" 5 مشاهد من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

تكرر سيناريو ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالموسم الماضي، الذي جمع بين الفريقين أيضاً على ملعب "أليانز أرينا"، الذي انتهى بفوز "المرينجي" بهدفين مقابل هدف.

وافتتح بايرن ميونيخ التسجيل في المباراة عن طريق جوشوا كيميتش، قبل أن يقلب الفريق الملكي الطاولة عليه بتسجيله هدفين، عن طريق مارسيلو وماركو أسينيسو، ليتكرر سيناريو الموسم الماضي، بتسجيل الفريق البافاري أيضاً الهدف الأول، قبل أن يسجل الفريق المدريدي هدفين.

حلت لعنة الإصابات على العملاق البافاري في مواجهة ريال مدريد، بإصابة الثنائي أريين روبن وجيروم بواتينج، لتتسبب إصابتهما في مأزق كبير لبايرن طوال أحداث المباراة.

وخرج أريين روبن مصابا في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، ليدخل تياجو ألكانتارا بدلا منه، قبل أن يغادر جيروم بواتينج أرض الملعب، ليشارك نيكلاس سولي بدلا منه.

لم يقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، المردود الجيد في هذه المباراة، إذ لم ينجح في تشكيل أي خطورة على مرمى الخصم على غير عادته، في ظل الرقابة اللصيقة التي فرضها عليه ماتس هوملز، مدافع بايرن.

وتعتبر اللقطة الوحيدة التي ظهر خلالها رونالدو عندما سجل هدفا، لكن تم إلغاؤه بداعي لمس الكرة بيده قبل تسديدها.

وتعد هذه المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، التي لم ينجح خلالها في هز شباك الخصم، إذ خاض 10 مباريات بالبطولة الأوروبية، تمكن خلالها من تسجيل 15 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا