برعاية

بعد صبر 11 عاما .. الزمالك يفوز على الأهلي في الدوري المصري

بعد صبر 11 عاما .. الزمالك يفوز على الأهلي في الدوري المصري

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوز صعب على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي في خضم منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

المواجهة خاضها الأهلي كتحصيل حاصل بعدما نجح في حسم درع البطولة المحلية، قبل 6 جولات من انتهاء المسابقة، فيما كان يسعى الزمالك لإنهاء موسمه بتحقيق انتصار على الغريم التقليدي.

باغت الزمالك منافسه بالهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول عن طريق كاسونجو كابونجو بعد فشل مدافعي الأهلي في تشتيت كرة عرضية مرسلة من أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك.

ويعد هدف كاسونجو اليوم، هو الأول للزمالك في شباك الأهلي منذ خمس مباريات جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري.

حاول لاعبو الأهلي إدراك هدف التعديل وسعى لتكثيف هجماته، إلا أن تكتل دفاعات الزمالك حال دون مرور هجوم الأحمر وتشكيل خطورة على مرمى محمود جنش حارس الزمالك.

و في الدقيقة 21 سجل أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك الهدف الثاني لفريقه، بتسديدة من داخل منطقة الـ18، بعد نجاحه في استقبال تمريرة عرضية من كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق.

شهدت الـ45 دقيقة الأولى شد وجذب بين لاعبي الفريقين، حيث اضطر حكم المباراة، المصري محمد الحنفي لإشهار البطاقة الصفراء في أربعة مناسبات، لكل من عمرو السولية وحسام عاشور من الأهلي، ويوسف أوباما وأيمن حفني من الزمالك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا