برعاية

أخبار الأهلي السعودي: وفد تراخيص الأندية السعودية يزور الأهلي - سبورت 360 عربية

أخبار الأهلي السعودي: وفد تراخيص الأندية السعودية يزور الأهلي -  سبورت 360 عربية

زار وفد من إدارة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي مقر النادي الأهلي مساء (الأربعاء)، برئاسة المدير التنفيذي للرابطة ومدير التراخيص الأستاذ عبدالعزيز الحميدي، وسكرتير إدارة التراخيص الأستاذ ثامر المرشد، والمدير المالي للرابطة الأستاذ محمود الخطيب.

وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ عبدالله بترجي، ومدير الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ موسى المحياني، ومدير الاحتراف الأستاذ أحمد بامعوضه.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسة الزيارات التي تقوم بها إدارة تراخيص الأندية لتقديم الشروط والمعايير المالية والإدارية الجديدة  للأندية الرياضية السعودية.

من جهته رحب نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالله بترجي بوفد تراخيص الأندية، مشيداً بعلاقة التعاون المميزة التي تجمع بين النادي ورابطة دوري المحترفين، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير للوفد على حرصهم ومتابعتهم للنادي لإستكمال الاشتراطات وفقاً لمتطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مباراة ريال مدريد اليوم ضد بايرن ميونخ .. بث مباشر للأحداث لحظة بلحظة

أزمة في نادي الأهلي بسبب تمرد فيتفا وكلاوديمير

إندلعت أزمة جديدة في نادي الأهلي السعودي، قبل المواجهة المرتقبة للفريق في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وطالب اليوناني فيتفا والبرازيلي كلاوديمير، لاعبا فريق الأهلي، من إدارة النادي الحصول على مستحقاتهما.

4 أجانب على مشارف الخروج من الأهلي

ستشهد الأيام المقبلة خروج أجانب الأهلي بفرمان من الادارة التي يترأسها،ماجد النفيعي، وذلك عقب خوض الفريق دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ووصل الأهلي لدور 16 من البطولة القارية بعد اعتلاؤه صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف،الجزيرة الاماراتي.

صورة تركي آل الشيخ ورمز الأهلي تشعل تويتر

استغل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تواجده في مدينة جدة ليلتقي بالأمير خالد بن عبدالله،رمز الأهلي الذي غاب عن المشهد الرياضي في الفترة الأخيرة.

ونشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالأمير خالد بن عبدالله عبر صفحته الرسمية في تويتر قائلاً:”مع الأمير العزيز خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز كبير الأهلاويين”.

إندلعت أزمة جديدة في نادي الأهلي السعودي، قبل المواجهة المرتقبة للفريق في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا