برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الجنيبي: سنضع آلية المشاركة في البطولات الكروية

وصف نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة دوري المحترفين، عبد الله الجنيبي، القرار بالتاريخي والحكيم.

وقال الجنيبي: "الهيئة العامة للرياضة سعت لتنظيم وتأكيد مشاركة هذه الشريحة الكبيرة في المسابقات الرياضية، وهذا القرار يصب في مصلحة الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد، وهي خطوة سليمة يشكرون عليها".

وتابع: "القرار الصادر سيعود بالفائدة وسيخدم الرياضة والمجتمع، كما يسهم في منح هذه الفئات أن تكون جزءاً من المنظومة الرياضية في الدولة، نحن نتحدث عن شريحة تفرض عليك أن يكونوا جزءاً من المجتمع الرياضي ككل، باعتبار أن تواجدهم سيعود بالفائدة على كل القطاع الرياضي وليس على لعبة كرة القدم وحسب".

ورداً على سؤال حول آلية مشاركة هذه الفئات في المسابقات المحلية، أوضح رئيس لجنة المحترفين: "تقنين العملية ومشاركتهم ستترك لكل اتحاد على حدة من أجل تطبيق وتنفيذ الآلية التي يراها الأنسب، من أجل أن تصب في مصلحة الهدف الذي وضعت من أجله.

عبدالله صالح: "الروزنامة" واضحة.. ولا مانع من عودة اللاعبين إلى أنديتهم

أكد مدير منتخب الإمارات، عبدالله صالح، أهمية التعاون مع الأندية لخدمة أهداف وتطلعات "الأبيض"، في الاستحقاق المهم الذي ينتظره العام المقبل عندما يخوض نهائيات آسيا التي تستضيفها الدولة، بالطموح الكبير في المنافسة على أفضل النتائج التي تعزز الحضور المشرف للكرة الإماراتية، خصوصاً مع تطور الدوري، من خلال الأندية والمنافسة القوية التي تعزز كفاءة "الأبيض".

وقال: "الروزنامة" واضحة، ولا مانع من عودة اللاعبين إلى أنديتهم بعد بداية فترة الإعداد الخارجي، ويجب على الأندية غرس الجوانب الإيجابية في عناصر المنتخب، خصوصاً أنهم انتقلوا من عصر "الهواية" إلى "الاحتراف"، وليس البحث عن الأعذار في شأن الانضمام إلى المنتخب في التجمعات المختلفة أثناء الموسم، والحديث عن دور اللاعب في النادي أكثر من المنتخب لأن الشعار الوطني الأساس، ووجود اللاعبين مع أنديتهم في بداية المعسكر من الأمور الإيجابية المهمة للمنتخب، لأنه يبدأ مرحلة التخلص من أعباء الموسم، والانتقال إلى أجواء البرنامج الإعدادي الجديد، قبل الالتحاق بمعسكر "الأبيض" بأوروبا.

الهلال يؤجل حسم ملف المدرب

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا