برعاية

ديلي ميل: ليفربول يبلغ ريال مدريد أن 200 مليون جنيه إسترليني لن تجعله يستغني عن صلاح

ديلي ميل: ليفربول يبلغ ريال مدريد أن 200 مليون جنيه إسترليني لن تجعله يستغني عن صلاح

قال تقرير إنجليزي إن ليفربول أبلغ ريال مدريد بأن 200 مليون جنيه إسترليني لن يجعلوا النادي الإنجليزي يستغني عن نجمه المتألق ومحترفنا المصري الرائع محمد صلاح.

حتى نستوعب الأرقام، 200 مليون جنيه إسترليني تساوي 229 مليون يورو، في حين أن أغلى لاعب في العالم كان نيمار بـ222 مليون يورو.

وقال تقرير ديلي ميل: "محمد صلاح لديه عقد يتقاضى صلاح على إثره 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، والعقد يمتد لـ4 مواسم مقبلة. ليفربول الآن في مرحلة مراجعة بنود العقد ويتمتع النادي بعلاقة قوية للغاية مع وكيل اللاعب رامي عباس".

ظهير ليفربول يعاني: ما ترونه من صلاح أواجهه يوميا في التدريبات.. هذا كابوس صراع هدافي أوروبا - رونالدو يترك صلاح وحيدا في الصدارة.. وميسي يلاحقهما مدافع ليفربول: نتمنى ابتعاد الإصابات عن صلاح حتى نصنع التاريخ معه ماركا تتحدث عن: أبو تريكة.. الأكبر من مجرد "مستشار" لصلاح

وأضاف "زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تحدث عن صلاح خلال كأس العالم للأندية. في تلك الفترة كان سعر صلاح 100 مليون جنيه إسترليني أما الآن فسعره يقترب من 200 مليون جنيه إسترليني".

وأكمل "ليفربول يريد أن يجعل صلاح أيقونة عهده الجديد، وسيرفض أي عرض من ريال مدريد".

واستطرد "بعد تسجيل 43 هدفا هذا الموسم، أصبح صلاح أيقونة في آنفيلد، ولكن ليفربول أكد بعد مباراة واتفورد أنه لن يترك اللاعب".

وشدد "ليفربول يريد أن يحتفظ بفريق يورجن كلوب الحالي، وسيقوم أيضا بتجديد عقد روبرتو فيرمينو".

وأكمل "هناك خطط لإعادة هيكلة قائمة ريال مدريد، ولكن غياب شرط جزائي في عقد صلاح يعقد إمكانية حصول ريال مدريد عليه".

وأتم التقرير "تحرك ريال مدريد للحصول على صلاح ستؤثر على أولوية فريق العاصمة الإسبانية، نيمار، الذي لا يبدو سعيدا في باريس سان جيرمان".

43 هدفا هي محصلة أهداف صلاح حتى الآن بجميع المسابقات، و31 هدفا في الدوري الإنجليزي تصدر بهم سباق الحذاء الذهبي، كما حصل على لقبي أفضل لاعب في إفريقيا وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

#في_القمة - عودة استاد القاهرة.. 6 لحظات لا تنسى في الملعب التاريخي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا