برعاية

أخبار ليفربول: من هي صديقة إيان راش؟ - سبورت 360 عربية

أخبار ليفربول: من هي صديقة إيان راش؟ -  سبورت 360 عربية

خطفت الجميلة كارول أنتوني الكاميرات عندما ظهرت بجوار صديقها أسطورة ليفربول إيان راش، أثناء تواجدهما في مدرجات ملعب “آنفيلد” لمتابعة مواجهة روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تبلغ كارول من العمر 37 عاما، وهي مغنية من أيرلندا ولها أعمال في مجال الإعلانات، ويلغ إيان راش من العمر 57 عاما.

بداية شهرة كارول كانت عام 2012، بعدما ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية وانتشرت لها العديد من الأعمال الغنائية.

تزوجت كارول عام 2012 لكنها انفصلت بعد فترة قصيرة، وبعدها بدأت علاقتها مع إيان راش، ولهما الكثير من الصور معا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم فارق العمر 20عاما، لكن لا هذا الرقم لا يشكل أي أزمة في علاقتهما العاطفية.

قالت كارول عن علاقتها بإيان راش: أشجع ليفربول وعائلي أيضا، شاهدت إيان يلعب عندما كنت صغيرة في التلفزيون، لا أضع أبدا أي حسابات لفارق العمر في علاقتنا.

كان ليفربول فاز في لقاء الذهاب على روما بنتيجة (5-2)، في ليلة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح بتسجيله هدفين وصناعة هدفين بتمريرات حاسمة، لتصبح مهمة الصعود إلى النهائي قريبة من النجاح في حالة العبور بسلام من لقاء الإياب في العاصمة الإيطالية يوم الأربعاء 2 مايو.

في تصرف يعكس الروح الحقيقية لكرة القدم وأن الجمهور يظل العنصر الأهم في تلك اللعبة، ساعد نادي إيفرتون الطفل المريض “ميشيل ويجلان” على خوض تجربة مرافقة اللاعبين إلى أرض الملعب قبل انطلاق المباراة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

لم يتمكن الطفل ميشيل من الحضور بسبب مرضه، لذا استعانت إدارة إيفرتون بإنسان آلي صغير يحتوي على على كاميرا وميكروفون وسماعات، حتى يتفاعل المشجع الصغير من داخل المستشفى وكأنه في المعب.

تولى اللاعب فيل جاغيلكا مسؤولية حمل الإنسان الآلي إلى الملعب، بدلا من أن يرافقه طفل مثل باقي زملائه، وكان مشهدا مميزا.

ظهر الطفل مع والدته داخل غرفة نومه، وارتدى ملابس إيفرتون وكأنه في الملعب، وشاهد ما يحدث في الإستاد بواسطة الإنسان الآلي عبر “التابليت”.

شهد اللقاء انتصار إيفرتون على أرضه بنتيجة (1-0)، بهدف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 51، ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة، ويلعب مباراته المقبلة أمام هيديرسفيلد تاون في الجولة 36، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذكرت الشرطة في مرسيسايد أنها اعتقلت رجلين من روما للاشتباه في الشروع في القتل، بعد أن تعرض رجل لإصابات خطيرة في واقعة حدثت قبل انطلاق مباراة ليفربول، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم ضد روما باستاد أنفيلد مساء الثلاثاء.

وقالت الشرطة في بيان إن رجلا أيرلنديا يبلغ من العمر 53 عاما تعرض لإصابة في الرأس وهو في حالة حرجة بالمستشفى.

وأضافت: نعتقد أن الضحية كان في ليفربول برفقة شقيقه من أجل مباراة قبل النهائي بين ليفربول وروما وتعرض لهجوم خلال مواجهة بين جماهير روما وليفربول بالقرب من حانة البرت حوالي الساعة 7:35 مساء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا